منتدى قصص عراقية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
avatar
Huda ak
المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 26/06/2020
العمر : 22

حِكآية / رواية / part 1 Empty حِكآية / رواية / part 1

السبت يونيو 27, 2020 8:58 pm
لأنك تعرف النهايات جيدًا و عانيت منها ،
لم تعد البدايات تغريك مهما بدت مُختلفة 🖤

ألعشق الذي يتخبط لتحقيق المستحيل و هزم القدر  كل عشق يبدأ على نية ان يصبح مثل حب اصلي و فرحات فألبعض يولد ٫
يكبر ثم يموت و البعض يتحول الى حب...
هل ممكن ان ننسى انسان يحاوط كل حياتنا موجود في كل زاوية منا هل ممكن ان لا نتألم لفراقه ..
لقد حاولت كثيراً ان انسى جميلتي ذات عيون قهوائية ذات شعر مخملي و البشرة الحنطية ...
لكن كيف لي ان انساها كيف لي ان اخرجها من حياتي و هي بعد كل هذه السنين لا زالت بداخلي موجوده في كل مكان اذهب اليه داخل بيت خارج بيت حتى عندما أشتري ثياب هي من تختار معي انها مع في كل ثانيه
ففي كل تلك ثواني يزداد حبي لها كما أول يوم اعترفت فيه بحبها لي بتلك وجناتها زهريه و تلك شفتها بلون فراولة و عينيها المغمضتان...

بعد ذلك الكابوس المرعب أستيقظت من نومي و أنا اتذكر ملامحها هل ممكن أن آراها مجدداً بعد ان ابعدتها عني كُل هذه السنين هل من الممكن أن تعود ألى حضني ان المس شعرها و اتلمسها هل ما زالت تحبني !؟
سحبت نفسي و قمت من على سريري أرتب هندامي نزلت للركض بدأت أركض قي شوارع بيروت الكبيرة ......
وصلت الى روشه نظرت اليها ما أجملكِ أتتذكين يا حكايتي عندما كنا نقف هنا و نتكلم ثم تبردين و تديرين وجهكِ نحوي و تقولين أفتح ذراعيك أبتسم لكِ و تأتين في حضني و فوراً تقولين الآن دفأة بأبتسامتكِ الجذابة تلك...
كم اتمنى أن نُرجع الزمان و لم يحدث ما حدث كم أتمنى لو أنيي أستطعت حمايتكِ ولم أسفركِ ....
لكن لو بقيتي هنا لكنتِ الآن واقفاً على قبركِ ...

نفضت ألافكار تلك من رأسي و أكملت ركضي عائداً الى البيت ..
مارت : صباح الخير سيدي
مراد : صباح النور ماذا فعلت في العمل الذي كلفتك فيه ؟؟!
مارت : لقد توصلت الى العنوان و رقم الهاتف سيدي .
مراد : أحسنت عملاً انتظرني هنا سأذهب و اغير ثيابي و أعود .
مارت : حسناً سيدي .

مراد
دخلت البيت أستقبلتني والدتي .....
زهرة : صباح الخير ولدي كيف حالك
مراد : صباح النور بخير و انتِ
زهرة : بخير عزيزي هيا استحم ثم أنزل لنتناول الفطور مع بعض
مراد : شكراً لكِ أمي لكن يجيب ان اخرج على الفور لدي أجتماع مهم
زهرة : لكن يا مراد لا يصح ان تخرج بدون افطار لا يمكن
مراد : رجاءاً أمي لا تضغطي علي ّ
تركتها تصرخ علىّ و توبخني و ذهب الى الاعلى ليس لي مزاج للنقاش و اعادة نفس اسطوانة كل يوم ...
دخلت الى غرفتي ضربت رائحة الفراولة و توليب بوجهي اكثر رائحه تحبها حكايتي كنت أشتري لها دائماً و كانت تقبلني عندما اعطيها اياها كانت تعشق رائحتها و عندما اعود للبيت ترش عليّ منها و تقول ...
حكاية : هذة الرائحه علامة ملكيتي يعني عندما تقترب منك امرأة تعرف انك ملك لقب ما و انما اقول اياك و بالك ان تقترب منك أحدي تلك زميلاتك او ما شابه
مراد حسناً الا زميلتي التي أدرسها كل يوم قبل محاضرة و تقبلني على مساعدتها كشكر عزيزتي ..
نظرت الي بطرف عينها و قالت
حكاية : حسناً أذهب اليها يا حبيب الروحها انت ....
مراد : اووووه زعلت فراولة فقط اقول وجهك أصبح كألفراولة ههههههههه
حكاية : لست مضحكاً أطلاقاً يا ولد .. چاوووو
مراد : تعالي أنا أمزح معكِ يا مجنونه
حكاية : هاهاهاهاها فجرت روح الحبيبة القلب أم بوسات ...

مراد
في ذلك اليوم ضحكت من كل قلبي على غيرتكِ الطفولية و ضحكتكِ خاطفه للقلب كيف اخذتي قلبي يا فتاة ...

ضحكتكِ ترممُ الخرابَ بداخلي
ضحكةٌ أخرى
بجنون ،
بهستيريا ،
وتنهض بين اضلعي مدينة كاملة !"

HUDA AK





جمعت افكاري و خرجت نحو الأسفل استقبلتي خالتي سُكر كما كانت تسميها حكاية بأبتسامة جميلة و ترحيب حار اعطتني ساندوشه و قبلت رأسي فقبلت يدها و ذهبت الى خارج رأيت مارت فتح لي باب السيارة و توجهنا نحو شركه
دخلت الشركة كُل كان يسلم عليّ لم يكن لي مزاج قطعاً ان أرد دخلت الى غرفتي بشكل سريع و خلفي مارت ..
مراد : هيا مرات اين عنوان و رقم ؟!
مارت : تفضل سيدي كل شئ في هذا ملف و أستطعت أن آتى لك بصوره لها أيضاً ..
مراد : شكراً لك ..
أومأ مارت برأسه و خرج ....
بقيت لفترة من زمن أنظر الى الملف هل أفتح هذا هل ممكن ان يكون نافذة تجمعي بجميلتي
هل سوف تتقبلني او هل تتذكرني ؟؟

استعدت نفسي و فتحت ذلك الملف اذا بي أتفاجأ بها بصورتها الجميلة كم كبرتِ يا فتاة ابتسمت عندما رأيت صورتها واقفه بشموخ بتحدي بجرأتها كم انتِ جميلة ..
اخذت اتصفح الملف رأيت رقم هاتفها و عنوانها
مددت يدي في جيبي سحبت هاتفي و كتبت رقم اتصلت لكن مرت دقائق يرن الهاتف من دون رد .......
اغلقتُ هاتفي بخيبة أمل و أرجعته في جيب سُترني و اخذت ملف و خرجت فأليوم جمعة الكل في بيتنا يعني بيت انقلب الى فندق ....

وصلت الى بيت رأيت ما شاء الله ليتني لم آتي لكان أحسن ...
مراد: مساء الخير .
الكل : مساء النور
عم زيدون: بُني اهلا وسهلاً أهلاً وسهلاً تعال الى هنا ..
زوجة زيدون : ابني كيف حالك
مراد : بخير شكراً لكِ
مسار : ابن العم ليش متسلم شنو معاجبيك و بعدين شبيكم كلكهم كلبتوا فصحى ترة بالبيت كادين يعالم ضوجتونه بحجيكم اربع و عشرين ساعه فصحي
مراد : ما شاء الله لسانج طوال اكثر عبالي انكص
مساء : ولو مراد يلا مقبوله منك
العمة زينب : مراد ابني تعال شلونك حبيبي
مراد : ألحمد الله عمتي بخير اذا انتِ بخير
زهرة : مراد أبني غير ثيابك و أنزل لكي نسكب العشاء
مراد : حسناً ...
هربت من عندهم و ذهب الى غرفتي غيرت ثيابي و نزلت جلسنا على طاولة و بدأ الكل يتكلم لقد كانوا مزعجين جداً ضغطت على اعصابي و صرخت
مراد : لا احد يتكلم على المائدة
ميادة: ابن عم شبيك عصبت عيني انت مو نفسية هلشي مو مشكلتنه
مسار : اي والله حجيتي الي بقلبي
مراد : اذا ما سكتوا و التزمتوا حدكم اكصهن للساناتكم فهمتوا ...
سكت ألكل و بدأ الكل يأكل بهدوء او كبار يتحدثون و في لحظه صمت رن هاتفي اخرجته من جيبي رأت أسمها يضوي شاشتي كدت أن اصرخ من شده فرح لكن تمالكت نفسي و استأذنت و خرجت الى حديقه فتحت خط
حكاية : ألوووو
مراد : مرحبا
حكاية : أهلا و سهلا
مراد : هل معي الآنسه حكاية
حكاية : نعم تفضل
مراد
لقد تسمرت مكاني لسماعي صوتها بقيت في لحظه صمت و قلت
مراد : أنا مراد ألجبوري أنا أبن عمكِ ...
لقد قلت هذه الكلمة حتى أني أحسست أن الخط أنقطع بديت مصدوماً بعض الشي هل ممكن انها لا تريد تكلم معي ام ان حصل لها مكروه ام ما تريد تذكري ام انها مع شخص آخر بقيت الافكار تأخذني و تأتي بي أنصدمت من فعلتها حقاً....




عيناكِ بلاد مُطمئنة، ياليتني كل الناظرين إليك.. "
HUDA AK🖤

أمريكا {لوس آنجلوس}
حكاية
اليوم عندما كنت في الاجتماع رن هاتفي لكن لم ارد و وضعت على وضع صامت و اكملت و تندما انتهيت خرجت الى بيت ألتهيت مع اصدقائي و جدتي و نسيت أمر الأتصال الهاتفي تماماً و ذهب الى حفلة مع اصدقائي و عدت في وقت متأخر جداً من ليل دخلت بتمهل و بهدوء الى بيت لكي لا تسمعني جدتي و فجأة

سمر : يا بنت وين جنتي انتي بهل ليل يمه ولج راح تجلطيني رفعتي ضغطي ولج تعاي لا تشردين خل الزمج اموتج
حكاية : بيبي كيوت صاكه على كيفج وحده وحده يالعيون
سمر : ولج احجي عدل لا اموتج شنو صاكه ولج جري عدل لا اعدلج
حكاية : بيبي صدقيني تأخرت بس 10 دقائق
سمر: ولج يالمصخمه يا 10 دقائق صارت 10 ساعات طالعه
حكاية : يا ست كل يا العمر يا الوردة المتفتحه المشعشعه بليييز بس اليوم صدكيني تعبانه
سمر : باعي نفسج ولج من سهر و طلعات ماباقي بيج بس عضم و جلد باعي وجهج
حكاية : اي شوفي و انتِ هم تتعاركين وياي متخافين عليه
سمر  : لا تكلبين عيونج يمه ولج شعندي غيرج انتي وحيدتي يمه لو يصير عليج شي اني شسوي بروحي وين انطي وجهي انتي آمانة الغوالي يمه
حكايه
تقدمت الى عندها اخذت يدها و ذهبت نحو غرفه جلوس اجلستها و نمت على قدمها
حماية : بيبي شنو جان راح يصير لو ما اجينا ليهنا
سمر  : اخخخ يا بنيتي كولي شنو مجان راح يصير
حكاية : بيبي ممكن شي يوم نرجع ليهناك
سمر  : ان شاء الله بنيتي ان شاء الله
الله لا ينطيهم غربوني بعد كل هذا عمر و غربوج و بعدوج عن حاميج و انتي بعدج بعمر ورد بس شنكول يمه هاي حياة نعيش الي مكتوب النه
حكاية : بيبي اني مشتاقه ال
سمر : اشششششش يمه سكتي سكتي لا تذكريني ولج قلبي مفرفح عليه بس شنكول الله لا ينطيهم الي جانوا سبب نعوف بيتنه يلا بنيتي كومي روح نامي
حكاية : 💋احبج تصبحين على خير ⁦
كنت اصعد سلالم حيث تذكرت الاتصال هاتفي ذهب نحو غرفتي اخرجت هاتف من حقيبتي و تركته على سرير ذهب لأرتدي ثياب النوم و عدت الى سرير تمددت عليه اخذت هاتف و ذهبت الى اتصالات رأيت ان كاشف يعرض لي لبنان تجمدت في مكاني و لم استطع التنفس انقطعت عن العالم الخارجي لدقائق الى ان استعدت وعي و اغتسلت و عدت لرّشدي
و ذهب الي هاتفي مسكته لأتأكد من رقم نعم انه لبنان حاولت ان اكون طبيعيه و اخذت نفس و شعرت ببعض الفضول من المتصل نضرت إلى الساعه انها 1بعد منتصف الليل حسناً هناك 8 ساعات فرق بيننا فألاتصل لكن ترددت كثيراً الى أن اتصلت و فتح خظ بعد رنات
حكاية : ألوووو
متكلم : مرحبا
حكاية : أهلا وسهلا
متكلم : هل معي الآنسة حكاية
حكاية: نعم تفضل
بقت انتظر ردة لدقائق حتى آتاني صوته الرجولي مرة اخرى
متكلم : أنا مراد ألجبوري أنا أبن عمكِ
حكاية
انصدمت و لم أجب انصدمت حقاً ماذا وبعد لحظات قطعت الاتصال أحسست كأن قلبي بدأ يرقص نعم لقد سمعت صوتهُ أنه هو أجل بدأت بالصراخ و القفز و رقص حتى انفتح باب غرفتي كانت جدتي واقفة تنظر لي بصدمة ..
سمر : يمه اسم الله دخل بيج جن
نظرت اليها و صرخت صرخه عالية
سمر : و سم ولج كعدتي الناس كلها شبيج كرصي روحج و احجي يلا
حكاية
أمريكا {لوس آنجلوس}
حكاية
اليوم عندما كنت في الاجتماع رن هاتفي لكن لم ارد و وضعت على وضع صامت و اكملت و تندما انتهيت خرجت الى بيت ألتهيت مع اصدقائي و جدتي و نسيت أمر الأتصال الهاتفي تماماً و ذهب الى حفلة مع اصدقائي و عدت في وقت متأخر جداً من ليل دخلت بتمهل و بهدوء الى بيت لكي لا تسمعني جدتي و فجأة

سمر : يا بنت وين جنتي انتي بهل ليل يمه ولج راح تجلطيني رفعتي ضغطي ولج تعاي لا تشردين خل الزمج اموتج
حكاية : بيبي كيوت صاكه على كيفج وحده وحده يالعيون
سمر : ولج احجي عدل لا اموتج شنو صاكه ولج جري عدل لا اعدلج
حكاية : بيبي صدقيني تأخرت بس 10 دقائق
سمر: ولج يالمصخمه يا 10 دقائق صارت 10 ساعات طالعه
حكاية : يا ست كل يا العمر يا الوردة المتفتحه المشعشعه بليييز بس اليوم صدكيني تعبانه
سمر : باعي نفسج ولج من سهر و طلعات ماباقي بيج بس عضم و جلد باعي وجهج
حكاية : اي شوفي و انتِ هم تتعاركين وياي متخافين عليه
سمر  : لا تكلبين عيونج يمه ولج شعندي غيرج انتي وحيدتي يمه لو يصير عليج شي اني شسوي بروحي وين انطي وجهي انتي آمانة الغوالي يمه
حكايه
تقدمت الى عندها اخذت يدها و ذهبت نحو غرفه جلوس اجلستها و نمت على قدمها
حماية : بيبي شنو جان راح يصير لو ما اجينا ليهنا
سمر  : اخخخ يا بنيتي كولي شنو مجان راح يصير
حكاية : بيبي ممكن شي يوم نرجع ليهناك
سمر  : ان شاء الله بنيتي ان شاء الله
الله لا ينطيهم غربوني بعد كل هذا عمر و غربوج و بعدوج عن حاميج و انتي بعدج بعمر ورد بس شنكول يمه هاي حياة نعيش الي مكتوب النه
حكاية : بيبي اني مشتاقه ال
سمر : اشششششش يمه سكتي سكتي لا تذكريني ولج قلبي مفرفح عليه بس شنكول الله لا ينطيهم الي جانوا سبب نعوف بيتنه يلا بنيتي كومي روح نامي
حكاية : 💋احبج تصبحين على خير ⁦
كنت اصعد سلالم حيث تذكرت الاتصال هاتفي ذهب نحو غرفتي اخرجت هاتف من حقيبتي و تركته على سرير ذهب لأرتدي ثياب النوم و عدت الى سرير تمددت عليه اخذت هاتف و ذهبت الى اتصالات رأيت ان كاشف يعرض لي لبنان تجمدت في مكاني و لم استطع التنفس انقطعت عن العالم الخارجي لدقائق الى ان استعدت وعي و اغتسلت و عدت لرّشدي
و ذهب الي هاتفي مسكته لأتأكد من رقم نعم انه لبنان حاولت ان اكون طبيعيه و اخذت نفس و شعرت ببعض الفضول من المتصل نضرت إلى الساعه انها 1بعد منتصف الليل حسناً هناك 8 ساعات فرق بيننا فألاتصل لكن ترددت كثيراً الى أن اتصلت و فتح خظ بعد رنات
حكاية : ألوووو
متكلم : مرحبا
حكاية : أهلا وسهلا
متكلم : هل معي الآنسة حكاية
حكاية: نعم تفضل
بقت انتظر ردة لدقائق حتى آتاني صوته الرجولي مرة اخرى
متكلم : أنا مراد ألجبوري أنا أبن عمكِ
حكاية
انصدمت و لم أجب انصدمت حقاً ماذا وبعد لحظات قطعت الاتصال أحسست كأن قلبي بدأ يرقص نعم لقد سمعت صوتهُ أنه هو أجل بدأت بالصراخ و القفز و رقص حتى انفتح باب غرفتي كانت جدتي واقفة تنظر لي بصدمة ..
سمر : يمه اسم الله دخل بيج جن
نظرت اليها و صرخت صرخه عالية
سمر : و سم ولج كعدتي الناس كلها شبيج كرصي روحج و احجي يلا
حكاية : بيبي حزري منو أتصل بيه
سمر : العفريت
حكاية : بيبي بلا تحشيش حبابه
سمر : تحجين لو اجي هسه اراويج منو تحشش
حكاية : اوك اوك مستعدة
سمر : ولج رفعتي ضغطي يلا خلصيني خل اروح انام
حكاية : اتصل بيه شخص تحبي
سمر : تحجين لو شلون احنه نبقه للصبح على حزوراتج
حكاية : مراد
سمر : ولج يمعزاية منيلج هذا ادور و احبه يا طايحه حض تالي اني كاعدة و ماي تمشي من جواي
حكاية: يااا بيبي شنو القصة اكلتيني و شربتيني بكشوري
هذا مراد أبن عمو زياد
رأيت عيونها اصبحت حمراء و دموعها بدأت بالتساقط ذهب الى عندها و قلبتَ جبينها و اخذتها لتجلس و قلت
حكاية : بيبي حبيبتي بيج شي عمري والله خوفتيني لا تضلين ساكته
سمر : ولج يمه هذا غالي يمه شكد مشتاقتله هسه كبران صاير رجال و عنده اطفال
حكاية : يمه أسم الله فال الله ولا فالج
سمر : ادب سزز اني شحجي و انتِ وين ولي مني
حكاية : اوك بايووووو
سمر : تعاي ولج شكالج شنو الي حجيتوا شلون اتصل
حكاية : بالتلفون بيبي يعني منين مثلا
سمر : احجي عدل ولج
حكاية : اي مو كلتي روحي اني هم راح اروح
سمر : تعاي احجي لا اكوملج بالعودة
حكاية : جاية جاية شوفي بيبي خابرني و اني جنت بالاجتماع لذلك سويت فوني صامت و كملت اجتماع
و من قبل شويه صعدت تذكرت اكو شخص خابرني و مجاوبت فه كلت اخاف شغل لذلك رحت و خابرت على رقم ظل دقائق و رد عليه و من حجيت سألته و كال أني مراد ألجبوري و وقتها اني انثولت و طبكت تلفون بوجه 😅
سمر : امداج طول عمرج فاهيه
حكاية : رحمه على والديج بيبي ما تقصرين
سمر : رجعي خابري و كافي حجي
حكاية : يااا بيبي ساعه ب1 اريد انام وراي شغل
سمر : ولج منو قبل شويه جانت تكمز اني موو
حكاية : اوك ميخالف هسه اخابر بس احجي ويا وحدي و انتِ روحي نامي
سمر : شكد ما تستحين اطرديني عينك عينك
حكاية : لا حب ولو ما عاش يطردج بس غير احجي ويا حب على انفراد
سمر : ايا ادب سزز من اكلج ما تستحين لا تكولين لا ولي يلا
حكاية : تصبحين على خير بيبي الحلوة
سمر : كافي صبغ و انتِ بالف خير

بعد أن خرجت جدتي بدأت أفكر في الكلام الذي سوف اتكلمه مع مراد كم اشتقت له اولا يجب عليّ معرفة لماذا تركني كل هذه السنين و لم يسأل عني و يجب أن يبرر لي افعالهُ و عدم وفائه باي وعد من وعوده .....


⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀  
‏تأكد بأني وإن رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك !🖤

HUDA AK🖤⠀⠀ ❥───────────●
⠀⠀ ⠀






تقول فيروز :
ما رح ترجع بعرف أنن غيروك !🖤


أخرجت هاتفي من حقيبتي و أخذت ابحث عن رقماً حفظته عن ظهر غيب لكن كنت مترددة جداً بأن أتصل ما اذا سوف أقول لهُِ هل اتكلم بعتاب أم أسال عن سبب تذكرهُ لي بعد كل هذه السنوات و لماذ الآن بالذات بعد ان كونت حياتي و بنيت احلامي هل سوف يغير كل شي بهذه المكالمة انا حقاً خائفه من الذي سيحدث بعد أن اتكلم معه خائفه من أن يطلب عودتي
لكن هو من أبعدني .....

أبعدت كل تلك الأفكار من رأسي و أتصلت بعد ثواني رد عليّ و كأنه كان ينتظر أتصالي ..
حكاية : مرحباً
مراد : أهلا و سهلاً كيف حالكِ
حكاية : أنا بخير شكراً لك أنا اعتذر جداً عن محادثتي معك في مرة السابقه و لاني اقفلت الخط بوجهك و لم أبرر لك فعلتي
مراد : لا يوجد مشكلة اعتقد أن رد فعلكِ كان طبيعي جداً و انا اعتذر منكِ لقد أتصلت بكِ فجاة و بدون اي سابق أنذار حقاً اعتذر لكن كان يجب أن اتصل
حكاية : لا يوجد مشكله مراد لكن هل من الممكن ان أعلم ما سبب ظهورك المفاجأ
مراد : لماذا ألم تحبِ ظهوري
حكاية
أرتبكت كثيراً هل أقول له انني قفزت و رقصت على ظهورة كم انا مجنونة
حكاية : كلا لا أقصد هذا أبداً لكنني اندهشت كثيراً فأنت منذ سنين لم تسأل و لم ترسل رسالة حتى
مراد : أعلم لكن أردت دائماً أن ابقيكِ في أمان انتِ و جدتي
حكاية : ألم يحين الوقت لكي تقول لي سبب حمايتك لي و ارسالي الى خارج بلد فجدتي لا تقول شيء أبداً
مراد : حسناً سوف أخبركِ بكل شي لكن يجب الان أن اتحدث في موضوع الأساسي
حكاية : و هو
مراد : يجب أن تعودي الى البلد
حكاية : لحظه ماذا هل تمزح معي بعد كل هذه السنين تأتي و تقول لي يجب ان تعودي بعد ان أسست حياتي و كونت نفسي تريد أن أخرب حياتي من أجل ماذا
مراد : من أجل حماية ممتلكات عائلتك
حكاية : ماذا تقصد
مراد : أقصد ان عمامكِ يريدون أن يبيعوا كل ما تملكون اي بعد أن تأكدوا أنكم لستم أحياء و هم أيضاً لا يعلمون أنكِ و جدتي أحياء ترزقون
حكاية : اللن فهمت انهم لا يعلمون أنني حية لكن كيف لهم أن يبعوا كل ما نملك و هو بأسم أبي
مراد : أولا الاملاك بأسمكِ انتِ و ثانياً لقد زوروا اوراق الملكية و لا احد يعلم هذا شئ سواي أنا و الآن انتِ
حكاية : و ماذا عن أباك
مراد : هو لا يعلم اي شي من بداية الى الان
حكاية : لكن انا لا يمكن أن اعود كيف لي ان أعود و انا ميته
مراد : انتِ حيه و عندما تاتين سوف يتاكدون و تلغين شهادة وفاة المزورة و تستطيعين ان تشتكي علهم
حكاية : و ماذا ان حاولوا ان يقتلوني
مراد : انا هنا لحمايتكِ و أيضاً هناك رجالي يتعقبونكِ من ان سافرتي الى أميركا ليكن بعلمكِ و أيضاً هناك رجال سوف يأتون الى بيتكِ اليوم و يعطيكِ كل معلومات التي تحتاجينها للسفر و كل شي سوف تقومين به
حكاية : لقد.صدمتني يا ولد اء اقصد مراد

مراد
لقد بقيت مصدوم لا زالت تقول لي ولد هههه ضحكت على ارتباكها و قلت....

مراد : لقد اصبح عمري 30 سنة فقط للعم يعني و لازلتِ تناديني يا ولد

حكاية ارتبكت كثيراً حسناً لم اقصد لكن اقولها لك مسبقاً كل عام و انت بألف خير غداً ميلادك

مراد : ههه و انتِ بالف خير هل لا زلتِ تتذكرين
حكاية : و كيف لي ان انسى
مراد : اممممم جيد فالأذهب و انتِ انتظري الرجال سوف يصلون لكِ بعد ساعه
على اللقاء
حكاية : لكن
لم أكمل جملتي و قطع خط ماذا بحق السماء
هل ما زال مغرور .....



عيونَك سمايّ و قلبك أكبر أوطاني  ♥!

{HUDA AK }

⠀⠀ ❥───────────●──────♬

‏عيناكِ تسبب لي نوبات قلبيه نوعاً ما 🖤


مراد
في المساء بعد أن ذهب الى غرفتي كنت جالس اشاهد التلفاز  و كنت مندمج جداً حتى آتى صوت هاتفي اخذته اذا بأسمها يضوي شاشتي
أندهشت حقاً من معاودة اتصالها لكن أجبت على فور و اعتذرت مني على فعلتها الماضيه و سألتي عن سبب ظهوري المفاجئ تحدثت معها و اخبرتها عن كل شي و أيضاً يجب ان تعرف سبب موت اهلها لا يمكنني ان اخبىء الامر أكثر و يجب ان تأتي و تاخذ كل ما يحق لها سوف يذهب كرم الى عندها و يأتي بها الى هنا و لكن لا تعلم انها سوف تاتي غداً مؤكد انها سوف تتفاجأ لكن يجب ان تأتي بأسرع وقت ....

حكاية ......

بعد ان قطع الخط بوجهي أصبت بنوبة عصبيه و نمت أستيقظت في الصباح نزلت الى الأسفل و رأيت جدتي جالسة على مائدة الطعام و ميرا و ميرنا معها صرخت ...

حكاية : يا خاينين
سمر : صباح النور حبيبتي زينه اني انتِ شلونج
حكاية : احم صباح الخير بيبي كيوت
سمر : صارت زحمه
ميرنا : اي بيبي شوفي ما تعرف الآداب ناس تسلم عزة بعينها هيه كلشي ماكو كبل يا خاينين ادري ماخذات رجلج و تصيحين خاينين من صباحيات الله
حكاية : اي بعد اكلتيني بكشوري و رجلي عوفي بحالة رجاءاً
ميرا : اي متقلبين على حب

حكاية
قرصتها من يدها و قلت
حكاية : اسكتي اسكتي الله لا يخلي حرف بلسانج
ميرا : اححح يكنز الاسرار ولا تكعد راحه الي تخافظ على اسرار
حكاية : خل اكل احسلي
ميرنا : واو راح تاكلين شعجب يمه
حكاية : انقلعي خل اكللكم اخبار جديده بالباكيت
سمر : خير ان شاء الله
حكاية : خير خير بيبي بس هو راح يكون صادم شويه
ميرا & ميرنا : ديلا فضيها مو طكيتي صمامات قلبنا
حكاية : عساها اطك و اخلص من نفرين
سمر : أسم الله بيش طالبتهن يلا فضيها نحجين لو شلون
حكاية : اي اي أحم شوفوا احنه راح نسافر
سمر & ميرا & ميرنا : شنوووووووو
ميرا : شنو شكو شوكت و ليش
سمر : شوكت ولج وليش ما ندري احنه
ميرنا : لحظه خل نشوف ليش
حكاية : اي فديتج اول مره تحجين شي بي حض احم بيبي بارحه مو كتلج اتصل مراد
سمر : اي يمه كلتيلي شصار رجعي اتصلتي
حكاية: اي بيبي رجعت اتصلت و خلال كلامنا كال  راح يدزلنه شباب اعتقد أصدقائه راح ينطون  النه معلومات سفرنا ولازم نروح و كال انوا لازم اروح استلم ممتلكاتنه
سمر : يمه فدوة اروح لوليدي يبعد عمري يفكر بينه اعرفه معافنه من يوم طلعنه من بلد
حكاية : يعني انتِ موافقه نرجع صح الي فهمته
سمر : بنيتي و ليش اعترض اني من زمان بودي ارجع بس مجان بأيدي هسه مراد دز علينه أبني الاسد يعني راح يحميج و يصونج
حكاية : بيبي ما تكوليلي قصه هاي حماية شنو بالله
ميرا : لحظه نحن هنا
ميرنا : صحيح صار ساهه تحجون بيبي لعد و احنه
سمر : ولجن انتن بناتي شلون اعوفجن رجلجن على رجلي وين ما نروح ويانه
ميرا : ياي يعني راح نسافر

حكاية...
قامت ميرا من مكانها و بدأت ترقص و تصرخ و قامت ميرنا ايضا و سببن فوضي و سحبنني معهن و بدأنا نرقص و نغني و عندما كنت ادور حول نفسي أحسست بألالم في راسي و وقعت ارضاً لم اكن أحس باي شي حولي سوى أصوات ميرا و ميرنا و جدتي التي تصرخ احضروا ماء
و بعدها لا شيء ......

ميرا......
عندما بدأت بالرقص قفزت ميرنا ايضا و بعدها سحبنا حكاية لكن بعد لحظات وقعت مغمى عليها صرخنا على الأخ محمد الذي كان كالعادة ينضف الحديقه الخلفية و أتى راكضاً حمل حكاية على الاعلى و وضعها على فراشها عندها كانت الاخت صرم تتصل بالطبيب الخاص بالعائلة اتى بعد مرور نصف ساعه عندها بدأت تستيقظ لكن فحصها طبيب و قال يجب ان تقوم بعدة فحوصات و كتب دواء و ذهب
بعدها استيقظت بشكل تام و بدات بالكلام معنا كانت جيده الحمد الله
حكاية : يمه اسم الله تره ما متت هيح كاعدات تبجن على راسي
سمر : اسم الله انجبي ولج متت خوف عليج يمه شلون صرتي
حكاية : زينه حبيبتي زينه
ميرا : بيه ولا بيج ولج خوفتينه
ميرنا : اي والله يلا سلامتج راح اطلع انكي ورقه دواء للولد يجيبوهن
حكاية : لا ما اريد حبابه لا تجيبيهن
ميرا : مو بكيفج يلا روحي ميرنا
ميرنا : جاوووو
سمر : يلا يمه ميرا خليج يم اختج اني انزل اشوف شيسون
ميرا : حاضر بيبي

حكاية......
ذهبت جدتي فوضعت رأسي على قدم ميرا و قلت ...
حكاية : ميرا
ميرا : همممم
حكاية : اني مشتاقتله
ميرا : امممم و تعتقدين هو الحد الان يحبج
حكاية : ما ادري بس كلامه الحد الان دافيء وياي و احسه بعده يحبني
ميرا : زين بس لا تنطين أمل الروحج خاف بعدين تنصدمين
حكاية : مستحيل انصدم منه ادري بي منتظري الحد الان ادري بي ما مرتبط و الحد.الان يحبي على الاقل متاكده انوا وفه بهذا وعد
ميرا : ان شاء الله حبي
حكاية : اي
ميرا : لج شكد صار عمره
حكاية : لليوم دخل 30 سنه
ميرا : وااااااوووو 30 مو  جبير
حكاية : ترة محد كلج اني عمري 15 ترة اني 28 سنه عمري
ميرا زين شكد جان عمرج من افترقتوا
حكاية : جنت 18 و هو 20 يعني يا حلوة 10 سنوات صار مشايفين بعض
ميرا : زين ما عندج صور اله يعني مو معقوله
حكاية : عندي بس مو هنا ما كدرنه نجيب اي شي ويانه من أجينه ليهنا
ميرا : امممم تمام اصلا ميحتاج راح نشوف صهر صوره و صوت اصلا بث مباشر 😂
حكاية : 😂😂😂 اي شوفي ولي يلا هواي لغيتي خل انام
ميرا : ادني خل انام يمج مابيه حيل اروح غرفتي اكمل نومتي
حكاية : تعاي

في ذلك اليوم نمت بطريقه جميلة جداً احسست و لأول مره بعد سنوات بوجوده معي كنت متحمسه لرويته كثيراً كنت اود معانقةُ و تقبيله ان انام في حضنه ان يلمس شعري و يقول فراولتي هل لازال يتذكر ام نسى كل دلع كان يقوله لي .......



‏طالما أنتِ هنا بجانبي
أنا لا يهمني ما يحدث للعالم
لا يهمني كيف نبدو أو كيف سنكمل
هذا الطريق كل ما يهم هو
أن نبقى معاً .. !I love you


⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
HUDA AK

⠀⠀ ❥───────────●──────♬





و هل تكفيك كلمة
لا حياة لي بدونك!؟

حكاية ...
بعد تلك القيلولة أستقظت و ايقظت ميرا و نزلنا نحو الأسفل و بعد جلوسنا بدقائق و تبادل اطراف الحديث دخل ألبيت لفند رئيس الحراس و قال ...

لفند : مساء ألخير أنستي
حكاية : مساء النور لفند تفضل رجاءاً
لفند : شكراً لكِ لكن هناك من يريد مقابلتكِ
حكاية : لم يقل من هو !؟
لفند : لقد قال ان اسمه كرم و جاء من لبنان شخصياً لمقابلتكِ
حكاية : اها أجل فأليتفضل  سراب
سراب : نعم سيدتي
حكاية : فألتأتي بالضيافة لضيفنا
سراب : حاضر
حكاية : بيبي هذا هو الي رسله النه مراد علمود ينطينا معلومات سفر و هيج
سمر : اي يمه خل يجي و نشوف
ميرا : اكول يعني سالفه صارت صدك و راح نروح
حكاية : قابل نشاقه
كرم : سلام عليكم
حكاية
قمت من مكاني و مددت يدي له و رددت السلام
حكاية : اهلا وسهلا تشرفنا بك تفضل
هذه جدتي سمر و اختاي  ميرا و ميرنا
كرم : تشرفت بمعرفتكم 
ميرا & ميرنا : الشرف لنا رجاءاً تفضل بالجلوس
كرم : شكراً لكم أذاً فألادخل في الموضوع مباشرة اعتقد انكم تعلمون سبب مجيئي أليكم
حكاية : أجل لقد اتصل مراد و قال سوف يرسلك لنا
سراب : تفضل سيدي
حكاية
أخذ القهوة من سراب و بدأ يرتشف منها و بعدها قال

حكاية : سيد كرم هل ممكن أن أعلم متى يكون موعد سفر لكي نتجهز انا و عائلتي
كرم : أجل بالطبع فأنا هنا من أجل ان اخبركم أن الليلة سوف نذهب
حكاية بصدمه : ماذا الليلة هل تمزح معي
كرم : كلا لكن كل شيء جاهز و حتى انني اتيت لكي أخذ صوركم و مستمسكاتكم لأكمل اجراءات السفر
حكاية : حسناً لكن اليس كل شئ يسير بسرعه ام ماذا لماذا الليله لما اذا الاستعجال
كرم : أنستي هذه هيه الاوامر الموجه لي
حكاية : حسناً سوف نتدبر أمورنا جدتي هل ممكن ان تحظري مستمسكاتنا
سمر : أجل بالطبع عزيزتي
حكاية : اذاً سيد كرم أنت تكون صديق مراد اليس كذلك
كرم : أجل انا كذلك لكن نحن نعتبر بعضنا اخوة أي اسراري عنده و اسراره عندي و كما تعلمين لا احد يعلم انكِ حيه فقط انا و هو لذلك طلب مني أنا شخصياً أن أتى الى هنا و أخذكِ معي
حكاية : جيد اذاً
سمر : تفضل بنيّ هذه كل الاوراق و مستمسكات التي تحتاجها
كرم : شكراً لكِ
سمر : عفواً
كرم : اذاً فألأذهب انا و أنتم تجهزوا للسفر
سمر : كلا يجب ان تبقى على عشاء لا يمكن ان تخرج في هذا وقت
كرم : أشكركِ جداً لكن حقاً لا يوجد وقت يجب ان انتهي من الأجراءات و أن نذهب بأسرع وقت و سوف نعوذ هذا عشاء في لبنان ان شاء الله
سمر : حسناً بني اكيد سوف نعوضه
كرم : اذا عن اذنكم
حكاية : مع السلامه

حكاية ...

خرج كرم و بقينا نحن ننظر لبعضنا الى ان قفزت الفتيات بصراخ

ميرا : عااااااا ما الحك  شلون اكمل و بليل نسافر اريد اشتري ملابس
ميرنا : اني هم لج احتاج كومه شغلات
حكاية : اني هم
سمر : ضلن ابجن اربع و عشرين ساعه مو كناتير متروسه حتى واحد يخاف يفتحن خاف ينفجرن بوجه
حكاية : يعني بيبي شنسوي منو يكول ما نبقه هناك هواي شلون بينه
ميرا : اي يعني لازم ناخذ احتياطاتنا ملابس بيت ملابس نوم ملابس طلعه احذيه و جنط
ميرنا : اهم شي مكياج
حكاية : بنات عندي فكره 
ميرا & ميرنا : شنووووز
حكاية : اني راح أحضر المكياج بجنطه و ميرنا انتي حضري جنط و احذيه ميرا عليج ملابس و من اطلعيهن نكعد ننسق و نخلي بالجنط حتى براحتنا شنو رأيجن
ميرا : والله و طلع منج شي مفيد شهل عقل
حكاية : فديتني
ميرنا : كافي يلا كومن ما نلحك
سمر : ربي يثبت علينا عقل
ميرنا & ميرا & حكاية : آمين 😂

ذهبنا نركض الى غرف و بدأنا بتجميع الاغراض و ترتيبها و بعد ان اصبحت الغرف بحالة يرثى لها أكملنا كل شي خلال 5 ساعات حتى اتى صوت الباب ...

سمر : يبنات اجه كرم يلا كملتن
حكاية : اي اي بس نبدل
بنات يلا بسرعه راح اسبح و اطلع و انت على ما اكمل حضرن ملابس و اني من اطلع اكمل باقي.....
خرجت من حمام بسرعه و بعدها ارتديت جينز أسود و قميص اسود و حذاء كعب أسود مع حقيبة سوداء لامعة و قد وضعت أحمر شفاه باللون الاحمر قاتم و ارتديت القلادة التي اهداها لي مراد في آخر مره رايته فيها و خاتمه ايضاً خرت ميرا و بعدها ميرنا و ارتدن ملابسهن باللون رمادي فهن لا يردتين شي معاكس ابدا او نحن دائما نرتدي نفس اللون و خرجنا نحو الأسفل رأيت جدتي و كرم جالسين في انتظارنا
حكاية : مرحباً
كرم : اهلا وسهلا
سمر : بعد وقت ما تأخروتوا بعد
حكاية : اوك هسه نرجع نكمل و نجي
ميرا : اي بعدني ممكمله
مينرا : اني هم
سمر : ولجن تعالن وين مو طلع بروسنه نخل و انتن ماكوو ادري شتصخمن رايحني عرس قابل
ميرا : بيبي عل أقل كدام رجال لا تفضحينا عيب
كرم : عادي ماكو مشكله بيبي كملي 😂😂😂
ميرا : ها يعني كاعد حضرتك تضحك و بعدين شلون تعرف عراقي بالله مو لبناني انت
كرم : لا اني هم مثلكم من اصول عراقيه
ميرا : اها زين
حكاية : سراب هل ممكن ان تنادي الشباب لينزلوا الحقائب من فضلكِ
سراب : حاضر سيدتي
سمر : ولج شنو حقائب وين رايحين شنو ماكو ملابس هناك
ميرا : بيبي اخذنا بس الي نحتاجه
سمر : خل نشوف

نزل الحراس من فوق و معهم 6 حقائب
سمر : يا صخام و تكول بس الي نحتاجه 6 جنط وين رايحين
كرم : 😂😂 بيبي بعد بنات تلكين جنط متروسه مكياج
ميرا : هاهاها متضحك
كرم : محد ضحكج

حكاية ضربت ميرنا بقدمي و قلت
حكاية : لج باعي هذوله لا مبين ماكو شي
ميرنا : اي خيتي غلسي اني جاي اشتم ريحة حب اطشرت
حكاية : حضج امشي يلا
ميرنا : اي بس اني بقيت محد اكو ياخذني خل نشوف حبيب قلبج عنده اخوان بالله
حكاية : ادب سزز امشي
كرم : اذا جاهزين حتى نروح طيارتنه بعد ساعتين
سمر : يلا يمه امشوا
حكاية : اوك يلا

حكاية ......

خرجنا من بيت و انا لا اعلم ماذا سوف أواجه و انا ذاهبه اليه بقدمي ماذا سوف يحدث هل ممكن ان أعلم كيف ماتوا اهلي أم حتى ان كيف حدث حادث اريد ان ازورهم ان اقول اني اشتقت لهم كثيراً و ان اقول. اني لم أنساهم يوماً ......



‏تأكد بأني وإن رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك !🖤


⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀ HUDA AK

⠀⠀ ❥───────────●──────♬

⠀⠀ ✿



كان يلزمني قربك وليس وجودك ،
ليتك أدركت حجم الاختلاف 🧡"

مراد …
لقد أتصل بي كرم و قال انه انهى كل شيء و سوف يصلون فجر اليوم و قد قلت لكل الذين في البيت ان ضيوف سوف يصلون تسائل الكل حول من هم ضيوف و كم سيبقون و قد أجبت بأجابات مختصرة لكن ضل شك يحوم حولهم حول من هم و كيف سيأتون و متى يصلون ...

ذهب الى غرفتي و اتصلت بكرم
مراد : الو
كرم : سلام كيف حالك
مراد : بخير و انت
كرم : الحمد الله
مراد : أين انتم
كرم : لقد وصلنا للمطار للتو
مراد : كيف حالهم
كرم : من تقصد زوجة اخي
مراد : كرم والله أفجر رأسك
كرم : هههه حسناً حسناً انها بخير و واقفه امامي الان
مراد : امممم هي لا تنظر عليها ولا اقلع لك تلك العيناي التي تنظر بهما الى حبيبتي
كرم : حسناً راح اكلها بعيوني 😂
مراد : تره راح ترجع يمي عادي يعني مراح تشرد
كرم : اي اي يابه ما نباوع
مراد : اخذلها صورة و دزها الي
كرم : هستوك تكلي لا تباعلها و هسه تكلي اخذنا صورة يا رجل استقر على كلمه
مراد : كلت اخذ صورة ما كلت باوعلها
كرم : اي اي ميخالف روح يلا
مراد : ولي

كرم ....

اقفلت  الخط من مراد و قلت
كرم : هيه فالندخل
حكاية : كرم متى موعد طيران هل سوف نتاخر
كرم : كلا لدينا ساعه واحد قبل موعد طيران
حكاية : حسناً فالنجلس هنا
و أشرت على مقاعد
ميرا : حكاية سأذهب لشراء المياه هل تاتين
حكاية: كلا ميرنا انتي اذهبي
ميرنا : لاع مابيه حيل كرم حباب اخذها انت
ميرا تحت عيوني و كلت : لا شكراً اروح وحدي
كرم : مايصير وحدج اني اروح اجيبلج و اجي
ميرا : لا مو
كرم : شنو
ميرا : اريد اروح للحمام يعني اله اكولها
كرم : اي اله تكوليها يلا امشي
ميرا : لا والله و شبيك عيني
كرم : مابيه شي بس عدلي اسلوبج
ميرا : يخبل اسلوبي انكط كياته
كرم : اي مبين كلششش
ميرا : كافي عاد روح جيبلي ماي على ما اروح و اجي
كرم : ميخالف

ميرا …
دخلت الى حمام و خرجت رأيه واقف أمام للكافتريا ذهبت الى عنده يا له من شخص حقاً جميل طويل و ذو جسم ضخم و ملامح جميلة لكن عصبي و كأنه بركان ....

ميرا : اني خلصت
كرم : تمام اشتريت قهوة للكل تردين
ميرا : اي بس اني احبها حلوة
كرم : ماشي اخذي هذول من ايدي

ميرا...
أخذت قارورة ماء و كوب قهوة خاصتي و اخذ هو الباقي و ذهبنا الى عند جدتي وبنات اعطيناهم المياه و قهوة لم يكن هناك مقعد غير أثنان ملتسقان جلست عليها و جلس كرم الى جانبي و ساد صمت الوسط .....

كرم ....
لم استطع ان أأخذ صورة من حكاية كما طلب مراد فقلت له ان لا يمكن و بدأ بشتمي كما عاده 😂يريد ان يرى حبيبته لكن كان بأمكاني ان ارسل له صورة لها لكن أردت ان يكون لقائهم جميل لذلك لم أأخذ اي صورة ......

حكاية : بعد انتظار ساعه تماماً و بدأ الملل يتسرب الى داخلي سمعنا صوت النداء الى طائرتنا قمنا بتسليم الحقائب و ذهبنا نحو طائرة ركبت كالعادة الى جانب النافذة و بدأت بوضع السماعات في أذني و استمع الى مقطوعات موسيقية مسجلة مسبقاً في هاتفي
و ذهب الى عالم اخر ....
انا اصبح قريبه أكثر فأكثر منه يا اللهي كيف سأقابله ماذا اقول هل اضربه على كل فعلاته معي ام اغضب منه ام لا انظر الى وجهه ابداً ماذا افعل ....
ذهب كل تلك الافكار بعد نصف ساعه و دخلت في نوم عميق لم أستيقظ الى على ضربات ميرا لي و هيه تقول هيا وصلنا ......

- أزعجني بحُبك لاتزعجني بسُكوتك♥.

⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀ { HUDA AK }

⠀⠀ ❥───────────●──────♬

⠀⠀ ⠀⠀ ✿
⠀⠀ ⠀⠀

ارقص كما لو أن لا أحد يراك
غن كما لو أن لا أحد يسمعك
أحب كما لو أن لا أحد سبق أن جرحك.

‎#الاسود_يليق_بك

حكاية …
بدأ كل جسمي يرتعش عندما نزلت من باب الطائرة مع كل درجة انزلها كنت ارتعش هل خائفه من لقائه ام ماذا هل خائفه من مواجه الحقائق أم انا لست مستعدة لهذا اللقاء بعد ماذا بي يا ترى لما كل هذا خوف متغلغل الى داخلي لما كل هذا الارتعاش هل حقاً اريد لقائه ام كانت مجرد افكار و حب مضى عليه عشرة سنوات لكن ما زلت احبه كما اول يوم اول يوم التقينا ايضاً في هذا المطار أجل لقد أحببته هنا و كان اول لقاء لنا هنا و آخر لقاء أيضاً هنا ......
و لقد عانيت من نهايات كثيراً هل ما عادت البدايات تغريني لما هذا خوف ...

أخذت نفساً عميقاً و ركب الحافلة التي ستوصلنا الى بوابه مطار كنت امشي كجسد بلا روح كأن أحدهم سحب مني روحي و كأن قلبي تقطع كأن ماضي رجع بي الى قبل عشرة سنوات حيث تركيني  هنا و ذهب ......
أدركت نفسي عندما سمعت صورت كرم ينادى عليّ نزلت ببطئ و ذهب خلفة اكملنا اجرائاتنا و ذهبنا الى قاعة الاستقبال لقد كان الضوء ما زال في اول بزوخه رأيت كرم يلوح لأحد ما لم اهتم كثيراً و كنت اراسل صديقاتي اللاتي تركتهن بدون تبرير ولا تفسير ولم ارفع رأسي فقط كنت امشي خلف كرم و بعدها كنت واقفه بدقائق حتى أحسست برائحة عطر اممممم أنه نفس العطر نفس الرائحة رفعت رأسي و ياليتني لم افعل رأيته امامي تجمدت في مكاني أحسست أن عالم خارجي غير موجود و فقط هو و انا  بقيت لدقائق هكذا و رأيته يحضن جدتي و يقبل رأسها و عينه عليّ أنا لا أعلم ما حصل لي رأته يرتدي الساعة التي أهديته اياها لم اكن احلم و بدون شعور ركض و  ارتميت في حضنهُ بدون شعور و لا ارادياً بدأت بالبكاء و عتاب في أذنه أحسست اننا وحدنا في هذا عالم كبير بقيت احتضنه و هو يحملني من على ارض انا متمسكه برقبته و هو يمسكني من خصري أستمر وضعنا لدقائق و انا ابكي حتى انني فقدت الأحساس من حولي لم أكن أحس بأي شي ........

مراد .…
بعد أن انهيت أتصالي مع كرم قررت النوم لاني أعرفه جيداً لن يرسل لي صورتها لذا اشغلت منبه هاتفي و أستيقظت بعد ساعتين و قمت بنشاط لأذهب اليها  لابد أنهم سوف يصلون خلال ساعتين قمت لأستحم و أرتديت ثياب سوداء كما تحب ان تراني دائماً و ارتديت الساعة التي أهدتها لي و خرجت مع أخي ماهر فقد أخبرته بكل شي الليلة الماضية و قد قال لي سوف يبقى معي للنهاية التي نجهل ما هيه ادرنا محركاتنا و توجهنا نحو مطار وصلنا خلال ساعه و ركنا يساراتنا و دخلنا قاعه الاستقبال انتظنا لمده ساعه و اذا بعدها رأيت كرم يلوح بيده و لوح له ماهر بيده و اتوا رأيتها تمشي كالملاك لكن ملاك اسود نعم ترتدي الاسود لكن اللعنه كم مره قلت لها ان لا تخرج بأحمر شفاه غامق اللون انها تعاندني نعم لكن لم تكن تراني فقد كانت مشغوله بهاتفها و تمشي خلف كرم وصلوا لما أخذت جدتي أقبل رأسها و قد نزلت دموعها لكن عيناي كانت على أميرتي الى أن رفعت رأسها و رأتني شعرت بها كأنها تجمدت مكانها كأن دم تجمد في  عروقها لكن بعد لحظات قطعت صمت و ركضت نحوو حضنتني أستغربت كلن حملتها من خصرها و رفعتها و هيه كانت متشبثه برقبتي و تبكي و تعاتبني لماذا تركتها و تبكي و بعدها قلت لها حكاية الناس كلها تنظر لنا هلا توقفتي عن بكاء و تنزلي لم اسمع منها حس الا ان انفاسها بدأت بالانتظام و يديها التي اصبحت بحالة حره و تركت رقبتي فجأة احسست بثقل نفسها صرخت بها لكن لا جدوي كان مغمى عليها و هيه في حضني تماماً ضربتها عدة كفوف لكن لم تستيقظ .....
مراد : كرم ماء بسرعه افتحوا مجال لتتنفس
سمر : يمه بنيتي يمه مراد خاف يصير بيها شي يمه حكاية بنتي يمه كعدي
مراد : بيبي لحظه بس لحظه هيه تكعد
ميرا : مراد هذا هذا دواء مالتها
ميرنا : كرم بسرعه ماي وين صرت
كرم : هذا اخذ

مراد …
أخذت ماء  و رششت عليها و وضعت حبه في فمها و اعطيتها ماء بدأت تصح شيئاً فشيئا حتى قالت
حكاية : مراد
مراد : عيوني
حكاية : مراد دايخه
مراد : هسه تصيرين زينه يلا اخذج للبيت
حكاية : بس
مراد : اشش بعدين
حملتها وسط انظار الناس منها الفضولي و منها المتأسف  و منها الذين يردون ان يتطمنوا عليها
اخذتها و ركبت معي بنتين و بقيت جدتي مع كرم و اتوا بعدنا
كنت أقود بطريقه سريعه أريد ايصالها للبيت لأفحصها.......


‏طالما أنتِ هنا بجانبي أنا لا يهمني ما يحدث للعالم لا يهمني كيف نبدو أو كيف سنكمل هذا الطريق كل ما يهم هو أن نبقى معاً .. !I love you


⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀ { HUDA AK }

⠀⠀ ❥───────────●──────♬

⠀⠀ ⠀⠀ ✿

أنـا استحق شخصاً ينظر الي وكأنني معجزه🧸

مراد…

بعد ساعة كاملة من جلوس خلف المقود كنت أنظر بين الحين و الآخر لها كانت نائمة في مقعد الذي الى جانبي وصلنا و أخيراً الى المنزل
و اوقفت السيارة و نزلت وحملها و ادخلها البيت تحت انظار الحرس و خدم و أهلي صرخت بهم قائلاً....

مراد : ما بكم هل هناك مسرحيه هيه فالتدلوا الضيوف على غرفهم
ميرا: مراد اليس من الافضل ان نأخذها الى مستشفى
مراد : أنا سوف افحصها
ميرا : كيف هل انت دكتور
مراد : أجل
ميرنا : بحق السماء هل تمزح
ميرا : اسكتِ مراد حسناً خذها معك
مراد : سوف اطمئنكن
ميرا : شكراً لك

ميرا.....
وقفنا وسط البيت ماذا ليس بيت قصر حسناً لم يكن بيتنا أقل من هذا لكن هذا كأنه قطعه انتيكا
جمالة لا يوصف وقفنا كألغريبتين وسط قوم ينظرون الينا بفضول فقلت قاطعة لفضولهم ....

ميرا: مرحباً أنا ميرا و هذه اختي التوئم ميرنا نحن

لم أكمل جملتي حتى قاطعني كرم ...

كرم: أنهن بنات عمي المرحوم علي جدتي
ماهر: جدتي تفضلي الى بيتك

ميرا: لقد صدم الجميع لم يتفوها بكلمه واحدة لقد كانوا فقط مرعوبين من ماذا لا نعلم لكن عندما دخلت جدتي البيت الكل أنصاب بصعقه و بعد دقائق من الصمت قالت جدتي ...

سمر : شنو لازم ما مرحب بيه ببيتي
زيدون : يمه شنو هلحجي اهلا وسهلا شونج وين جنتي سنين و احنه ندور عليج
سمر : اي مو اكول لكيتوني و ما قريتوا عليه فاتحه بگبر فارغ
زيدون : يمه غير ما لكيناج و أيسنه
زهرة : يمه انتي دائمأ ببالنه
سمر : تعاي يمه خل اشوفج
زهرة : حبيبتي الله يحفظج
سمر : و يحفظج يمه
لعد شبيكم واكفين جنكم شايفين جني ما تسلمون لا شي ..
زيدون : زهراء تعاي سلملي على حماتج بنات يلا مسار ميادة بسرعه

ميرنا……
أحسست كثيراً ان وجودنا لم يكن مرحب به و أننا هنا غصب عنهم هل لان مراد و كرم وماهر هل يخافون من هؤلاء ثلاث الى هذا حد حسناً سوف نتاكد مع الايام لكن يا للحض ماهذا كيف تبدو هؤلاء البنات لماذا مشيتهن هكذا و ملابسهن ما هذا اين وضعتنا يا مراد الله لا يوفقك ......

ميرنا : جدتي
لقد قلت هذه الكلمه حتى أحسست ان الكل ينظر لي و اعتقد انني كنت بمثابة بنت غير مرحب بها و انادي امهم و جدتهم بجدتي
لقد تمالكت نفسي و بخطوات واثقه ذهبت اليها و قلت ....

ميرنا : جدتي يجب أن ترتاحي
سمر : حسناً هيا أين غرفتي
زهرة : أنا سأدلكِ عليها امي هيا
سمر : أين أبني محمد
زهرة : انه في اجتماع عمل في تركيا
سمر : حسناً فأليأتي بسلامه
زهرة : فالنذهب الى غرفتكِ أمي و سوف انادي مارال لتأخذ البنات الى غرفهن
مارال تعالي 
مارال: صباح الخير جميعاً
زهرة : صوتك فالتخفظي صوتك
سمر : اتركي البنت وشأنها تعالي الي يا ابنتي حبيبتي كم كبرتِ
مارال : اسفه لكن لم أعرفكِ
زهرة : مارال انها جدتك سمر
مارال : يااااااي جدتي حل حقاً لقد ظننت انكِ قد
سمر : أن بعض الظن لأثم يا بنتي

مارال…
تقدمت و قبلت يد و جبين جدتي و توجهت نحو البنات انهن حقاً جميلات

مارال : مرحباً يا حلوات شلونكم اقصدك كيف حالكم
ميرا : هههه عادي نعرف عراقي الحمد الله و انتِ
مارال : تمام  اني مارال و انتنوا
ميرا : أنا ميرا و هذه اختي التوئم ميرنا
مارال: وااااو توئم و انا اقول شنو هل شبه يمه فدوة باع جمال
زهره : يلا ماما اخذي بنات الغرفهم
مارال: ماشي ماما
يلا بنات خل نروح

ميرا …
ذهبنا وراء مارال حسناً انه بيت جميل حقاً صعدنا ثلاث طوابق حتى وصلنا الى  مجموعه غرف بأبواب بيضاء مصقوله جميلة جداً
فتحت لما باب قالت لي ....

مارال: ميرا تفضلي هذه غرفتك و هذه التي على يسارها لك ميرنا و انا غرفتي التي أمامكم و أيضاً هناك غرفه البنت الثالثة التي معكم صحيح أين هي لم آراها
ميرا : لقد أخذها مراد الى غرفة فقد اغمى عليها في مطار
مارال : سلامتها لكن مراد هل انتِ واثقه بأن اخذها مراد
ميرنا : أجل لماذا
مارال : لان مراد لا يدخل أي شخص الى غرفته و يكرهه ان يدخللها أحد غيره حتى انه فقط انا يسمح لي بتنظيفها
ميرنا : واو كل يوم نكتشف شي جديد عن الاستاذ
مارال : هههههه
ميرا: هو انتِ اخت مراد
مارال : اي حب اني اخته يلا تعالوا نكعد بالبالكون و نشم هواء شويه احسن من وقفتنا هنا
ميرا : اوك بش خلي نكوللهم يصعدون غراضنا النه لان بعد ما اتحمل صار 9 ساعات بنفس لبس
ميرنا : حجيتي الي بقلبي
مارال : هههههه اوك هسه اكول الكرم يدخل شباب 
يلا تعالوا نكعد ……






خلقنا الله مختلفين لنكمل بعضنا البعض 🖤

Allah created us different to
complement each other🖤°


:!

⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀ { HUDA AK }

⠀⠀ ❥───────────●──────♬⠀⠀

سيد مرتضى الموسوي و MAC44 يعجبهم هذا الموضوع

avatar
Huda ak
المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 26/06/2020
العمر : 22

حِكآية / رواية / part 1 Empty حِكآية/part 2

السبت يونيو 27, 2020 9:23 pm
هل قبلتك الملائكهہ يوم مولدك لتصبح بهذا الجمال💛✨


مراد.......
بعد أن أخذتها الى غرفتي كانت لا تزال نائمة و وضعتها على سرير نظرت لها و أخيراً انها في غرفتي بعد كل هذه السنوات هيه نائمة على سريري ارجعت شعري الى الوراء أخرجت جهاز الضغط من دولاب و وضعته في يدها انت ظرت دقائق و اذ انه طبيعي و اخذت اتفحص نبضها 84 انوا عالى نسبة الطبيعي فحصت عينيها و وضعت الغطاء عليها و ذهب للأستحمام عند خروجي رأيتها واقفه امام المرأة و تمسح بالمنديل وجهها تقربت لها و حضنتها من خلف و اذا انها صرخت وضعت يدي بسرعه على فمها ...
مراد : صار ساعه نايمة بغرفتي و على سريري ما حجيتي هسه تصرخين لاه لاه ميصير
حكاية : عفواً وخر عني اول شي و بعدين منو جابني غرفتك 😒
مراد : أني جبتج و كدامهم كلهم دخلتج هنا
حكاية : عززة بعنيك هسه شيكولون علينه ما تستحي
قلت هذه الكلمه حتى انتبهت انه شبه عادي فقط منشفه تلف حول خصره فتحت عيني على وسعهما و قلت ..
حكاية : صدك ما تستحي طالع هيج
مراد : اي لعد ما ادورين وجهج لازم عجبتج
حكاية : لا انت صدك صدك صدددك ما تستحي وخر خل اطلع
مراد : هوب اوكفي وين طالعه
حكاية : الغرفتي
مراد : تعاي كعدي خل ابدل و نحجي شراح تسوين برة لان كل يريد يفترسج هسه
حكاية : اي هو منك و اغسل ايدي
مراد : ها هيج صارت وين بنت قبل شويه ركضت علية تحضني و تبجي ليش عفتني و ماعت روحه عليه اصلا صحيح شثكلج صايرة جنج دب  بالزور شلتج

حكاية  ....
فتحت فمي من صدمه
اني اني دب لعد انت شنو شامبانزي
مراد : ما تضحكين
حكاية : محد ضحكك
مراد : صيري عاقلة و كعدي خل نحجي 😒لا تخليني اسوي غير شي
حكاية تخصرت و قلت : شنو بالله شتسوي عيني
مراد : ما اعتقد تردين تجربين لانوا انتِ مجربه

حكاية ....
بلعت ريقي و قلت
بسرعه يلا كمل ووتعال
مراد : ههههههههه شو صرتي فارة
حكاية : مراد والله أأجرم بيك
مراد : تمام كعدي

حكاية ……
جلست و انا أنتظرة حتى أتى يتمشى ببطء شديد رأيته يتوجه نحو مرأة و يسرح شعره و وضع عطر اممممم انه نفس رائحه أجل قلت له متسائله .....
حكاية : مراد
مراد : همممم
حكاية : هذا عطر نفسه الي جنت تجيبه الي ؟!
مراد : شنو رأيج
حكاية : اممم اي هووو بس ليش تستخدمه لحد الآن
مراد : ليش عندج مشكله اذا استخدمته !؟
حكاية : لا مو هيج قصدي بس يعني
مراد : اوك تمام و ها اكو علبه الج بالجرارة فتحي و اخذيها
حكاية : هذي الحراراة ( لقتها و انا أاشر بأصبعتي نحو مجر الذي الى جانب السرير )
مراد : اي هذا

حكاية ......
فتحت الدولاب و وجدت علبه انها مثل العلب التي كان يحضرها لي قبل سنوات في نهاية كل أسبوع أجل داخلها عطرنا المفضل و ساعه جديده و خاتم قمت من مكاني بفرح ذهبت اله و قبلتهُ بقى بصدمه حتى صفقت يدي امام وجه و فجأة حاوط يداه خصري و قال ...

مراد : أحم انتي اتحارشتي
حكاية : لا ابد بس يعني بنيه الشكر لا اكثر
مراد : كافي تتماوعين اي اي بنيه الشكر تمام وصلت احم هسه سمعي راح تنزلين جوة بس اريد نفس مشيه الي اجيته بيها بالمطار يعني نفس شموخ و نفس الثقة اريدهم يخافون منج
حكاية : 😂 من عنيه هلشي اسهل من شرب ماي بالنسبه الي فديتني 😌
مراد : باع ثقه قللي شويه بويه ما نريد مشاكل ولو هيه راح تكون عبارة عن مشاكل بس ميخالف عقلي شويه
حكاية : عفواً يعني شنو قصدك اني مخبلة
مراد : ليش اكو احد كايلج انج عاقلة 🤔
حكاية : هيج موو لعد وخر مني خل اروح
مراد : ما اعوفج الا اكمل كلامي اوكفي كافي
شكد ترافسين
حكاية : مو حصان كدامك ولي بعد ما احجي وياك
مراد : 🤨منو الي يولي
حكاية : احم بدون قصدك طلعت اي كمل شسوي بعدين ليش تريد هيج تسوي و ليش تريد اطلع هيج كدامهم
مراد : حتى ترجعين املاك اهلج او لا املاكج يعني ابوج مخليهن كلهن بأسمج
حكاية : 😮جذب
مراد : سدي حلكج لا تدخل ذبانه
حكاية : ويع تلعب روح واحد اي وخر مني
مراد : عدلي روحج وها راح تتعاقبين على حمرتج هاي كم مره كايلتج ممنوع هيج الوان
حكاية : و منو انن حتى تحاسبني
مراد : منو اني موو
حكاية : اي 😌
مراد : اذا منو اني شعندج واكفه لسه بحضني
حكاية : 😒لان انت متعوفني
مراد : اعذار يلا روحي و عدلي شعرج و ها كلها راح يكونون جوة للعلم يعني ..
حكاية : مراد احس روحي رايحن للاعدام مو العائلتنه
مراد : مو عائلتي ما اعتبرهم شي بالنسبه الي الي يهمني بس انتي و بيبي و امي و ابوي و اختي و اخوي لا احد ثاني هذولاك مو عائلتي
حكاية : زين ليش مراح تكول سبب
مراد : جبتج هنا حتى انتِ تكتشفين سبب مو اني اسولفلج يلا اني منتظرج
حكاية : اوك

حكاية ……
ذهب الى حمام انصدمت أنه كما قلت له تماماً كما طلبت أن يكون حمام بيتنا المستقبلي نضرت حولي و رأيت وشاح خاص بي اعطيته اياه عندما كنا في مطار كان معلقاً بشكل جميل الى جانب المرأة ذهب لأنظر الى نفسي الحمد الله مكياجي كما هو غسلت يدي و نظفت ثيابي و عدلت هندامي
خرجت توجهت نحو مرأة التي في غرفه و أخذت عطره و رششت منه حتى قال ...

مراد : ماخذه راحتج كلش
حكاية : عفواً كلت شي
مراد : اي ماخذه راتحج زياده عن اللزوم
حكاية : غرفتي و بكيفي
مراد : من شوكت غرفتج
حكاية من قبل امممم 10 سنين
مراد : ههههه يلا اذا خلصتي
حكاية : لحظه شعري خل ارتبه
مراد : يلا فضيها
حكاية : اوي شكد مزعج
مراد : معاجبج
حكاية : لا عيني عاجبني يلا كملت

حكاية ……
خرجت أمشي أمامه كما طلب مني و هو خلفي قال لي أياك ان تفقدي رباطه جأشك ضحكت عليه كثيراً و قال محذراً اياك الضحك اياك التكلم بغضب و مع كل خطوة يقول اياك كذا و اياك كذا حتى مملت وصلنا الى الدرج مؤدي الى غرفه جلوس حيث الكل يجلس مثل القنبلة منتظرة شنص يلسمها حتى تنفجر كنت خائفة نوعاً ما من لعبه التي ادخلني بها مراد لكن كنت اشعر بالقوة اكثر من اي يوم سابق وجوده خلفي كان يشجعني كثيرا كنت واقفه كأني متمسكه بجبل لن يميل مهما عصفت به رياح .........
أكملت خطاي و انا انزل من على درج خطوة خطوة حتى بدأت اسمع اصوات كلامهم حيث هم جميع بالهدوء و لم يسمع حرف من اي شخص سوى صوت كعب حذائي نظر للخلف وجدت ميرا و ميرنا و كرم ارتحت أكثر فأكثر و اكملت
حتى وقفت وسط غرفه دائرية كلها من خشب و ناس متجمعين و في منتصفهم طاولة دائرية مليئه بالحلويات
وقفو و قلت .....

حكاية ……
حكاية : مرحباً
الكل : أهلا وسهلا
زهرة : اهلا بكِ عزيزتي أنا زهره أم مراد

توجهت نحوها و اخذت يدها و قلت أهلا وسهلا أنا حكاية ألجبوري بنت علي الجبوري ....

لقد كال عمي يشرب ماء و عندما قلت هذه الجملة حتى رأيت انه اوقع الكوب ماء من يده و بدأ ملامح الخوف تظهر على وجوههم و كل تفاجأ حتى قالت واحد من نساء واقفات ...

زوجة زيدون زهراء : من من اين أتيتي انتِ ألم تموتي مع اهلك
حكاية : و ماذا هل تريدين ان اموت
زهراء : اي لا اقصد يعني انتِ ميته
حكاية : 😏 حبيبي شنو اي لا بيج شي
زهراء : اني رايحه غرفتي عن أذنكم
حكاية : لا خليج الكل يبقه هنا عندي كلمتين اكولهن و بعدين اروح
مسار : الله وياج
حكاية نظرت لها بطرف عيني و قلت : كلت اروح ما كلت اموت اروح انام
مسار : ما اقصد يعني
حكاية : و بعدين ما متعلمه الصغار ما يدخلون من كبار يحجون

وجهت نظري نحو مراد كاد ان ينفجر من ضحك حتى انا اوشكت حتى ضحك لكت تمالكت نفسي و قلت

حكاية : عمي زيدون اريد كل اوراق الشركات و الاراضي ان كانت بالعراق او لبنان او اي مكان كلهن اريدهن كدامي باجر صبح و اريد وصول الفلوس التدخل و تطلع من شركات و صرف بطاقات كل و مصروفهم

زيدون : بس اني مرتب كلشي حسب ترتيبي بعد شكو
حكاية : رجاءاً ما اريد اعتراض اريد كلشي يكون كدامي باجر صبح و ها للعلم من عقب باجر اني أستلم كل شركات و ممتلكات
زيدون : شنو قصدج
حكاية : اعتقد كلكم تعرفون شنو قصدي
زهراء : و منو انتِ حتى تاخذين كلشي من رجال بيت
حكاية : هههههههه خلي اكلج شي ابد لا تحاولين تتدخلين لانوا راح تطلعين انتي خسرانه و ها اني منو مو خل اكلج اني صاحبه هذا بيت و صاحبه كل ربع تصرفينه و من اليوم ما ينصرف قرش بهذا بيت بدون علمي و ها ميرا ميرنا باجر تفتحون خزنه بيت و تطلعون كلشي و تخلوها بخزنه غرفتي
زيدون : انتِ شكاعد تحجين من كل عقلج مصدكه روحج جاية من شارع و تردين تاخذين كلشي واثقه يعني حتى ما نعرف فصلج و اصلج
حكاية : عمي اذا تريد نحجي هيج لعد اوك اولا اصلي و فصلي اذا احجي هسه تزعلون خلينه ساكتين حتى محد يزعل و ثانياً احترمني حتى احترمك و مال جاية من شارع كلمه جبيرة و ما اعتقد تكدر تتحمل نتائج نطقك بهاي كلمه و ثالثاً مرتك و بنتك تعدلي اسلوبهن لا اني اعرف شلون اعدله وهسه يلا اروح ارتاح تعبانه من سفر مراد حبيبي
( عندما قلت هذه كلمه الكل انصدم و قفزت مسار )
مسار : اشو انتي ماخذه راتحج زياده لح شنو حبيبي شنو بطيخ
حكاية : و انتِ شكو انكرصتي يعني اذا حبيبي ما اكله حبيبي المنو اكول مو عمري
( توجه مراد نحوي و مسك يدي و قبلها وقال )
مراد : اكيد عمري وها مساء حسني اسلوبج لا اربيج
مسار : عشتو جايب وحدن من شارع و جاي تحجي هيج
حكاية ( لم اتحمل ما قالته و تقدمت و ضربتها كف على خدها سكت الجميع و قلت )
اول و اخير مره الكم تكولون من شارع فهمتوا ( بصراخ )
و انتِ ( رفعت اصبعي نحوها) انتِ شوفي لا ابوج ولا امج ولا جدج يخلصج مني مره ثانيه اذا عدتيها هلمرة احمدي ربج و شكري باليسار ضربتج ثاني مره اراويج شنو يعني تلعبين وياي ...
تركتها و قلت
حكاية : شباب يلا نروح نرتاح مراد حياتي يلا
توجهنا نحو الاعلى وقفت في وسط ممر و قلت

حكاية : الله لا ينطيك مراد على هاي دكه لط احس رجلية كامن يدكن وحده بالثانيه يمه متت
مراد & كرم : 😂😂😂😂😂
حكاية : وجع
ميرنا : لج صدمتيني يعني أوك شايفتج عصبيه بس ضربتيها
ميرا : لج اصابعج علمت على خدها
حكاية : اش اش ولجن ايدي كامت توجعني
مراد : 😂 بلا امشوا خل ننام ميت تعب
حكاية : يلا باي

دخل كل شخص غرفته و ذهبا في نوم عميق .......









‏لا تقلَق من ذبوُلي مهما إشتدَ بي لن أنكسُر.🖤🦋







⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀ { HUDA AK }

⠀⠀ ❥───────────●──────♬




ᵞᵒᵘ'ʳᵉ ᵐʸ ᵈᵉᶠᶤᶰᶤᵗᶤᵒᶰ ᵒᶠ ˡᵒᵛᵉ✨🖤



ألخامسة مساءاً بتوقيت بيروت ......


.
مراد : أستيقظت من نوم و انا أتذكر ما حدث ضحكت على فعلتها و كلامها انها حقاً بنت قوية لكن لو تتخلى عن خوفها قليلاً يصبح كل شي على ما يرام .....
قمت من مكاني و غسلت وجهي و ارتديت البيجامة و ذهب الى غرفه ماهر و رأيته يخرج وضع يده على رقبتي و قال جائت حبيبة القلب و ضحكنا أكملنا طريقنا نحو غرفة كرم فتحنا باب رأيناه يسرح شعره و ذهبنا جميعاً الى طابق الثاني حيث غرف البنات سمعنا ضحكاتهن لقد مر سنين على سمع صوت الضحك في هذا بيت أجل فحتى  عمامي و عماتي و خوالنا لا يحبون ان يخرج صوت بنت حتى للضحك حتى للأبتسام ممنوع لماذا لا نعلم فنحن نعم من اصل عراقي و بالتحديد البصرة نعم نحن عشيرة انتقلت بمساعده عمي المرحوم علي و جدي فلقد تعبوا من اعمال المشيخه و قد تعرضنا للتهديد لم يكونوا خائفين من شئ الا على اكفالهم اي نحن .......


كرم : مراد وين سرحان
مراد : ولا شي هيج ما يصير واحد يفكر بينه و بين نفسه استغفر الله
كرم : لا عيني مو ندري بيك من تسرح تكون تفكر بحبيب قلب
ماهر : اي عود يذب ثگل علينا ما يعترف بس تره هسه كلها درت بيكم
مراد : اي افكر بيها عندكم مانع
ماهر & كرم : لا ولو فكر براحتك
مراد : عبالي اكو اعتراض لا سامح الله
ماهر : لا ولو خوية يلا خل نشوف هذني على شنو ضحكهن واصل سابع جار
كرم : مخبلات شتتوقع منهن
مراد : والله لو يسمعنك
كرم : ياكلني بكشوري
ماهر : لا يسونك زلاطه
مراد & ماهر : 😂😂😂
كرم : ما تضحكون
مراد : وين ماهر دك باب اول شي
ماهر : اهووو
مراد : وخر اني ادك
حكاية : منوووووووووو
مراد : وسم صوتج اني على شنو تصيحين
حكاية : ببطن اعدائي ان شاء الله اصيح لان بكيفي عندك مانع
مراد : السانج اكصه تره
حكاية : عشتوا تالي عمري انت تكص لساني
ماهر : طن طن طن بنات سولنه فشار راح يصير فلم هنا
ميرنا : ههههه اسكت لا يتحول موضوع عليك
حكاية : انتِ سكتي عليمن تضحكين
ميرنا : بسم الله هو اني شدخلني
ميرا : اوي كافي دوختونه خير شباب شجابكم
كرم : لازم ما مرحب بينه
ميرا : لا ما اقصد هيج بس يعني
كرم : اي عيني اجينه نحجي شراح نسوي بالايام جاية
ميرا : اها
ميرنا : تردون صراحه اني اليوم خدي كام يوجعني من ضربة حكاية لهذيج ام شعر اصفر
ماهر : خرب طلع صوت الراجدي اله بشده
حكاية : فديتني غير اني مااحجي
مراد : لا دخيلج اذا هيج و ما تحجين اذت تحجين شنو تسوين
حكاية : هاهاها ما تضحك
مراد : محد مضحكج
ميرا : بالله سؤال قبل هم جنتوا هيج تتناكرون بسخافه لو عمر اله تأثير ( ضربتني مينرا على متني و قالت )
ميرنا : اخخخخ اختي ذكيه حجيتي الي بقلبي
كرم : لا جانوا دبس و عسل
ميرا : ليش انت من شوكت تعرف مراد
كرم : من طفولة احنه سوة
حكاية : بس ليش اني ما اتذكرك
كرم : مو لان اني فترة جنه بالعراق و بعدين يلا اجيت و جنت احجي ويا مراد عل انترنت و مرات اجي سفرات لهنا
حكاية : اها زين
مراد : اذا خلص تحقيقكم يلا نحجي بموضوعنا
ماهر : اكلكم مابيه حيل اضل واكف خل نطلع على بالكونه نكعد نشرب و نحجي
ميرنا : عزززة بعينك ولك شتشرب
ماهر : على كيفج بوية قهوة اقصد شهل تفكير
ميرنا : اي انت حجيتها بطريقه تخلي واحد يشك
ماهر : تمام عيني
حكاية : يلا تفضلوا
كرم : السيدات أولاً ( و أشرت بيدي الى الامام لكي تذهب ميرا كانت تقف الى جانبي ان هذه البنت تملك جاذبيه لا توصف كم انها جميلة حتى ان لم ترد ان تفكر بها فلا تستطيع لقد أخذت عقلي و تفكيرة كله )
ميرا : كرم اين ذهبت ههههه
كرم : لا فقط شردت قليلاً هيه تفضلي
ميرنا : كلت الوحده من بنات يشتغلن بالمطبخ يسون قهوة بس كلتلها 3 حلوه و 3 مرة لان ما سألتكم و ما بيه حيل اصعد و انزل مره ثانيه
ماهر : يا ذكيه اكو تلفون بالممر لو شايفته احنه ما مخلي منظر مخلي حتى اذا تردين شي تشيلي و تحجين وياهم و ما تنزلين و تصعدين بس شنكول بعد
ميرنا : اوي شمدريني اني قابل صار شكك هما هيه نص يوم او لا ربع يوم
حكاية : اي ميخالف كافي
مراد : شوفوا شباب اني راح اكوللكم شي اتمنى تحافظون على هدوئكم لان ممكن يخرب موازين الكل الي راح احجي
حكاية : مراد بلا مقدمات والله هيج و وكعت قلبي
مراد : انتِ بالذات تتماكلين نفسج و اعصابج ما اريد تتهورين ولا تسوين اي شي بدون ما اني ادري
حكاية : لا كلش ريحتني و راح خوف
مراد : مجاي اشاقه
ميرنا : مراد ادخل بالموضوع عوفها عليه
ميرا : اي
ماهر : مو شلعت مصارين قلبي
ميرنا : 😂😂😂😂😂 قلب اله مصارين
ماهر : اي بي بس محد يدري بعدين اشرحلج
كرم : شكد سخيف
ميرا : اي والله سخافه تنكط
ميرنا : ألملكم منها شويه لانكم نفسيات
ميرا : كافي خل نسمع اي مراد
مراد : اي قبل عشرة سنين جان عمي المرحوم علي يريد يروح ويا زوجته الله يرحمها البيت اختها لان مريضه و جان علساس ياخذون حكاية و اخوها و اختها بس بيومها اني جنت ادري راح يرحون و جنت اريد اروح اودع حكاية و انطيها هدية بس صار وياي شي ...........
حكاية : شنو صار مراد ليش سكتت
مراد : وصلت يم غرفة عمي زيدون شفته هو زوجته و عمي عمار و هم زوجته كاعد يحجون و بطريقه مخفيه اني صار عندي شك فه رحت طلعت بره من شباك برة و سمعتهم جانوا كاعد يخططون ال .......
ريم : استاذ مراد القهوة
حكاية : منو سمحلج ادخلين بدون ما ادكين باب
ريم : انسه  اني اسفه بس
حكاية : بلا بس بلا بطيخ خلي قهوة و اطلعي ولا تزعجونا بعد
ريم : حاضر انسة
ميرنا : على كيفج ويا بنت
حكاية : تعرفين اكرهه شخص يدخل بدون استأذان
ميرا : يلا مصار شي
ماهر : اي مراد كمل
مراد : يخططون الشنو !؟
مراد : يخططون الجريمة قتل
ميرنا & حكاية &ميرا& ماهر : شنوووووووو
كرم : وجع صوتكم
ميرا : انت شبيك ما متفاجأ
كرم : لان ادري ام سالفه كلها
ميرا : اكوم كاعد مرتاح ⁦ಠಿ_ಠ⁩ هنا حجي
ميرا : اكوم كاعد مرتاح ⁦ಠಿ_ಠ⁩ هنا حجي
كرم : اي عيني مراد كمل
حكاية : مراد راح تجلطني
مراد : يخططون لقتل عمي على و عائلته
حكاية ( سمعت كلماته حتى بقيت مصدومه لا اعلم ماذا افعل هل يمزح معي )
حكاية : دتتشاقه مو
مراد : لا مع اسف
حكاية : مراد تعرف شكاعد تحجي انت اخوهم هذا
مراد : مع اسف اخوهم بس ما فكروا بي كأخوهم
حكاية : لحظه خل افهم بس اوك ليش يقتوا
مراد : علمود بيت هذا و ممتلكات كلهن بأسمه و جدو جان ميت صار سنه من قبل حادث و من قروا وصيه كلها بأسم عمي على و اذا صار علية شي فه انتي مالكه وحيده و بيبي هم الها 5% و اني 10% لذلك صار سفركم وقت مناسب حتى يخلصون منكم كلكم دفعه وحده و هيج يبين حادث بس مع اسف اني بيومها ركضت اريد الحككم و لكيتح بعدج منتظرتني و أطمنت و كلت بعدهم و اكدر الحككم و ما يصير شي بس مع اسف وقتها انتي صدمتيني من كلتي انوا اني مراح اروح و اهلي راحوا صار 15 دقيقه و من عفتج و ركضت تتذكرين
حكاية : اي اتذكر
مراد : وقتها رحت وراهم بس من وصلت كدامي صار حادث الي مدبرينه و قتلوهم كلهم و اني وقتها اخذت صورة للشاحنه و اجت شرطه يلا نزلت حتى اكدر احافظ على دليل بس مجان كافي لان ممكن يلزمون صاحب شاحنه يكول حادث لذلك موضوع صار سنين اني ادور على دليل و مع اسف ما لكيت لذلك كعدنه تناقشنه اني و كرم و لكينه حل الأنسب و خصوصاً بعد ما سمعنه يردون يبيعون انوا انتي ترجعين .....
حكاية : اني ا..ن.ييي شن..و  يعني شلون مجاي اصدك لحظه
عمامي كاتلين اهلي صدك تحجي ( و بدأت بالبكاء و صراخ و كنت اريد الخروج و فاليحصل ما سيحصل لكن اوقفني مراد بقوة )
مراد : وين وين مو كتلج ما اريد ردود افعالج هاي بايخه .....
مراد ( بدأت تهدأ و بعدها جلست تبكي على ارض اخذتها في حضني و قلت لهم ان يخرجوا حتى نامت و هيه تبكي في حضني اخذتها ووضعتها على سريرها و اخذت العب بشعرها و فتحت عينها و قالت لي هل سوف ننجح بكشف حقيقه طمأنتها و حضنتها و نمت الى جانبها حتى صباح يوم تالي )





عيونَك سمايّ و قلبك أكبر أوطاني  ♥!

⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀ { HUDA AK }

⠀⠀ ❥───────────●──────♬

سيد مرتضى الموسوي و MAC44 يعجبهم هذا الموضوع

avatar
Huda ak
المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 26/06/2020
العمر : 22

حِكآية / رواية / part 1 Empty حِكآية/part 3

السبت يونيو 27, 2020 9:31 pm
دع وجهك يشرق بابتسامة تزين ثغرك ولا تسمح لأيّ شيء يشوه ملامحك الجميل


حكاية……

أستيقظت من نوم و رأيت مراد نام نظرت له اتمنى ان كل ما قاله حلم فبعد كل ذلك الكلام الذي سمعتهُ من اقرب شخص لي أحسست أأني لست بخير أبداً هل ممكن أن يحدث مثل هذا الشيء هل ممكن أن يتخلى أخ عن أخيه لأجل عدة قروش يا أللهي هل هذا حقيقي كيف لي أن أعيش تحت سقف واحد مع قتله نعم انهم قتله بكل معنى الكلمه كيف أجلس على طاولتهم و اتكلم معهم يا اللهي قمت من مكاني ذهب لأغتسل و بعدها أرتديت فستان طويل أسود و رفعت شعري و عندما رششت عطر أستيقظ مراد وقال …

مراد : خير وين ان شاء الله
حكاية : انزل الجهنم عمامك
مراد : ههههههه جهنم مو كلمه صغيرة
حكاية : بالضبط بس ما عندي كلمة توصفهم
مراد : انتظريني يم بنات اني ابدل و اجي و ننزل كلنه سوة
حكاية : ماشي

ذهب مراد و انا ذهبت الى الفتيات و بصراخ قلت......
حكاية : صباحوووووووووو
ميرا : وجع صوتج
ميرنا : عبالك دجاجه من صيح تعوعين علينا و احنه صار زمان كاعدين للعلم
مارال : اي عبالها مثلها احنه هيه و اخوي صارت ظهر و همه بعدهم
حكاية : بعد اكلوني تره بعدها ب 8 مصايره
ميرا : اي عيني و احنه من 6 ضربونا انذار
حكاية : منو
مارال : كرم يعني منو
حكاية : ليش شكو
مارال : كعد يشرحلنا شنو نسوي و شلون نحجي و كل وحده انطانه شغلتها
حكاية : اها زين حلوو
مارال : بنت خل نلبس نفس شي 
ميرا : تمام
ميرنا : تمام بس بسرعه هذا ماهر دزلي مسج يكول لا تتاخرن احنه جوة
حكاية : اني جاهزة يلا كملوا

بدأت كل واحده منهن بتغير ثيابها و مكياجها و انا جلست انظر في هاتفي الى ان وصلتني رسالة من مراد يقول هيا تأخرنا .....


حكاية : بنات تره صار ساعه يلا خلصونه
ميرا : خلصت
مارال : بس لحظه
ميرنا : روج احمر لو وردي
حكاية : ولا واحد بيجي خلي
ميرنا : سبحان تفكيرج صح ويا حذاء 
حكاية : يلا

خرجنا من غرفه متوجهين نحو الأسفل لقد كان الكل جالسين في غرفه الأستقبال المطله على حديقه خلفيه ذهبنا نحوهم رأيت جدتي ذهبت و قبلتها و حضنتها ذهبت الى زوجة عمي زهرة و قبلتها  و تركتهم و خرجت الى مطيخ و رأيت خالتي سُكر واقفه و تعمل و ظهرها لي ذهب و اغمضت عيناها و قلت.....

حكاية : ممكن كيك بالفراولة يا سُكر
سارا  : بنتي حكاية
حكاية : ( أبعدت يدي عنها و نظرت لي من فوق الى تحت
و قلت ) ما اشتاقيتيلي
سارا : عيوني بنتي حلوة تعالي خل احضنج
حكاية : ( فتحت يداها و ذهبت الى عندها حضنتها بقوة رأيت رائحه أمي فيها اه كم اشتقت لكِ ) خالتي سُكر اشتاقيتلج كومه
سارا : روحي اخذتيها وياج من رحتي يمه ما ضل بيه حيل يبعد كل بنياتي
حكاية : رجعت عمري وبعد ما اعوفج وعد
سارا : يعمري بنيتي شلونج شوكت اجيتي و شلون استقبلوج
حكاية : يعني شلون متوقعه يستقبلوني خالتي سُكر يعني ما مرحب بيه هنا
سارا : يمه هذا بيتج ماعاش الما يرحب بيج
حكاية : بس راح ارجع كل شخص المكانه حقيقي 
سارا : يمه ديري بالج منهم
حكاية : لا تخافين خالتي السكرة صحيح وين الولد و بنات شو ماكو
سارا : يحبيبتي من راح الله يرحمه ابوج كالولي ما نتحمل مسؤليتكم انتي تضلين تشتغلين ضلي ما يعجبج روحي
حكاية : خاله وعد أرجعهم الح كدام عينج اليوم باليل
سارا : يمه لا تسوين الروحج مشاكل علمودي يمه عايشين و الحمد الله
حكاية : لا حبيبتي مشاكل شنو هذا بيتي اني اخلي الي يعجبني و اطرد الي يعجبني خل اشوف من يعترض
سارا : الله يرضى عنج حبيبتي
مراد : صباح الخير خالتي سُكر
سارا : هلا بروحي صباح النور وليدي
مراد : يلا حكاية خل نروح خالة محتاجه شي راح نروح
سارا : سلامتكم يمه دير بالك على بنيتي
مراد : هاي روحي خاله شلون ما ادير بالي ارتاحي انتي و ها صيحي بنات يشتغل بدالج
سارا : ميخالف يمه روحوا الله وياكم
حكاية : ( قبلت رأسها و خرجنا رأيت الكل واقف امام السيارات )
حكاية : اي شنو راح نروح ب6 سيارات لو شنو
ميرا : عاد مابيها شي بس راح نقلصهن ( كنا نتكلم حتى خرجت مسار و اختها و ابيها )
مسار : اي ويامن اصعد اني
حكاية : ليش خير وين ان شاء الله
مسار : وياكم للشركه غير
حكاية : و منو عزمج انتي
ميادة : ليش محتاجين عزيمه حتى نروح شركتنه
حكاية : ( رفعت حاجبي و نظرت لها من فوق الى تحت و أشرت بيدي )
حكاية : انتي واثقه من نفسج جاية هنا و بكل ثقه لج بابا شفتي روحج بالمرايه قبل لا تطلعين  و ثقه شركتنه اوه ماي كودنس شركتنه بكل ثقه هههههههههههههه لج بابا انتي ما تعرفين تجمعين حرفين و تكولين شركتنه عبالك كاعده سنين تعمرين بيها يلا دخلي جوة بلا غوة زايده مالي خلقج
يلا شباب ....
زيدون : بنتي ما يصير تحجين هيج ويا بناتي هنه هم الهن حق بالشغل
حكاية : من يحترمون و يحجون بأدب عود وقتها افكر انطيهن 1% او لا بس علأغلب مالهن حصه لذلك يا روح جدي انت بس علمود كبرتك جاي احترمك و ما احجي لذلك عمي اكلك من هسه الزم مرتك و بناتك لا اتصرف غير تصرف
زيدون : الايام جاية و نشوف من. اله حصه و منو لا
حكاية : اوك منتظرتك
مراد : يلا صعدي


حكاية .…
ركبت مع مراد و ميرا مع كرم و ماهر مع ميرنا و مارال قالت سوف تأخذ صديقتها تعمل في شركتنا لكي تذهب معها توجهنا جميعاً الى شركه دخلنا لها و الكل مستغرب مننا الكل يسلم على مراد و ينظر لنا  بنظرة استفهام قال مراد لهم اريد جميع في قاعه المؤتمرات خلال نصف ساعه و بعدها بدأنا بجولة حول الشركه انها جميلة وصلنا غرفه والدي فتحها مراد هيه الوحيده كانت مقفله عندما سألته قال انه قفلها منذ وفاة والدي و الان هيه لي نعم دخلت لها رأيت صورة والدي وجدي على طول الحائط وقف امامها و نظرت بشموخ نعم انا أبنة هذا رجل عظيم و حفيدة رجل أعظم سوف اكون مثلهما دمعت عيناي لكن سيطرت على نفسي بسرعه و قلت هيا فالنخرج خرجنا نحو قاعة و عندما دخلت رأيتها كما كانت عندما كان ابي يدير هذا مكان لقد حافظ مراد على كل شي كم أعشق هذا رجل نظت نحوه و قلت انت أجمل شيء حصل في حياتي عندها نظر كل نحونا و قالت ميرا نحن هنا ضحكنا و بدأ الموظفين بالوفود الى قائه انهم كثيرون ماهذا و كل يتكلم أصبت بألم فظيع في رأسي لكن شربت مياه و خف الألم قليلاً و صعد مراد نحو المسرح و بدأ بالخطاب الى ان وصل وقال .....

مراد : سيداتي و سادتي أريد أن أعرفكم بصاحبة مجموعة H.j.A الآنسة حكاية ألجبوري تفضلي الى هنا
حكاية Sad قمت من مكاني و توجهت نحو المسرح الكل بدأ يتمتم و قفت الى جانب مراد و مسك يدي و قال )
مراد : و أيضاً خطيبتي و سوف ندير من الأيوم و صاعداً مع بعضنا مجموعة H.J.Aو طبعاً مع شباب تفضلوا الأنسة ميرنا و ميرا ألجبوري و انتم تعرفون الأستاذه كرم و ماهر لا يوجد داعي كي أعرفكم عليهم لكن سوف تحدث بعض التغيرات هنا و أيضاً لقد سمعت ببعض المشاكل هنا و هناك من يوصل معلوماتنا الخاصه الى خارج الشركه و  هنا اقول انت أكمل عملك ولا تهتم لانك سوف تخرج في وقت مناسب ....

حكاية.....
بعد كلام مراد اخذ يدي و نزلنا نحو الاسفل و رأيت ما هذا هناك أيضاً صحفين كم أكره هذا الشيء اتقبل كل شي الا صحافة وقفت و اخذوا يسألون الأسئله و اجبتهم بعقلانيه و ثقه لكن كنت خائفه ان اخرب شئ ما لكن الحمد الله لقد اتممت المهمه و قال لهم مراد يكفي الى هذا حد سوف يجيبكم على باقي الأسئله الشباب و أشر بيده الى كرم الذي فتح عيناه على وسعتهن كدت انفجر من ضحك على شكله و كذلك ميرا و ميرنا كانتا يردان ان انقذهما لكن لقد سحبني مراد و ذهبنا دخلنا غرفة مراد و انفجرت ضاحكه لا اعلم لماذا لكن موقف كان مضحك كثيراً لقد انتهي يوم بشكل جميل و رجعنا الى بيت تحت انظار القاتله لعمامي و رأيت أيضاً ان عماتي الثلاث قد حظرن هههه أجل هناك نقاش في انتظاري لكن دخلت الى بيت و قلت ....

حكاية : مساء الخير
الكل : مساء النور
سمر : بنتي تعاي ارتاحي
حكاية : لا حبيبتي اروح الغرفتي
سمر : براحتج بنتي
زمان : عاد سلمي كولي عماتي أجن علمودي
حكاية : اها سوري منتبهت الجن بس اهلا وسهلا و لو ممتعبين رواحتكم و جايين أحسن
زحل : ها يعني طرده بنزاكه
حكاية : ما احب توضيح افتهموا شلون متردوها
زمان : اي مبين ادب ينكط
حكاية : اي مع اسف مو اني من دمج لذلك
زلال : رحمه على والديج ولا تكولين عيب عماتي كبار
حكاية : ولو والديج بالرحمه يلا اكسكيوزمي حبيباتي چاو يلا بنات ميرا حظريلنا أكل و قهوة صعدي ميز طعام فوك شباب انتوا هم ويانه


حكاية …
توجهت نحو الأعلى و انا اغلي هل كان ينقصني هؤلاء الناس لكي يزيدوا وجعي بدأت افكر كيف لي ان اتصرف معهم و اوقفهم عند حدهم ان هذا امر لا يحتمل حقاً بعدها ذهبنا لنتناول وجبتنا و قد نمنا كلنا الى صباح يوم تالي خرجنا أيضاً الى عمل و بدأت اواجه صعوبات لكن رأيت ان أستلم قسم تصميم و قد وافق مراد و ذهبت مع فتيات الى قسمنا واو كان ضخم بدأنا بأزاله تصاميم كلها و قد وصينا اصدقائنا بنقل تصاميمنا الخاصة من امريكا الى هنا و قد تصل اليوم و بدأنا بترتيبها حسب. ما كانت هناك و كل يعمل و نحن نوجه لهم الاوامر حتى انتهينا أتوا الشباب و قال كرم …

كرم : m.a
ميرا : شنو
كرم : ما شاء الله
ميرنا : ها شنو رأيكم
مراد : صراحتاً كلش حلوو شغل و مرتب
ماهر : فد شي مو بس حلوو
حكاية : اي فديتنه غير احنه مصممات
مراد & كرم & ماهر : 😮 شلون يعني
حكاية : اني أصمم ملابس ميرنا تصمم مجوهرات ميرا تصمم أحذيه اصلا من بداية درسنه سوة علمود كل وحده تسوي شغله و نشتغل نفس مجال
مراد : حلووو
كرم : واو جميل
ميرا : فديتكم ترفعون معنويات
ماهر : اي عيناي نعجبج
ثامر : سلام شباب شكو ماكو
مراد : عليكم سلام وين مختفي صار فتره
ثامر : غير علمودك رحت شغل
ماهر : اي هو بس يتأمر علينه
كرم : هههه اي شلونك لك
ثامر : تمام الحمد لله اي ما عرفتونا على صبايا
ماهر : اي عيني صبايا
ثامر : اكو واحد سائلك
مراد : خل اعرفك حكاية بنت عمي علي الله يرحمه و خطيبتي و صاحبه مجموعه
ثامر : لحظه وحده وحده شنز بنت عمك شنو خطيبتك شوكت خطبتوا و شنو صاحبة مجموعات
كرم : ههههههههه اي كلهن انت استوعب على كيفك
ثامر : اهلا وسهلا تشرفنا
حكاية : اهلا بيك شرف الي
مراد : ميرنا و ميرا. أخوات حكاية
ثامر : اهلا
ميرنا : هلا بيك
ميرا : اهلا تشرفنا
ثامر : شرف الي
كرم : كافي يلا خل نروح ناكل ميت جوع
ثامر : اي بس غيرتوا مجموعه لو شنو مكان حلوو صاير 
حكاية : اكيد لان بي بصماتنا
ثامر : لا بس لا انتي متكبرة
حكاية : ههههههه لا ابد
مراد : يلا نروح


حكاية......
خرجنا مع بعض و كان يوم جميل جداً احببت كيف رحبوا بنا بدون اي تعليق كان مكان جميل حقاً خرجنا و ذهبنا نتجول و اخيرا اكلنا و ذهبنا الى بيت و أيضا واجهنا مواجهه مع كل لكن انسحبت بكل هدوء الى غرفتي و نمت .....




جميـلـہ ڪـٲنهـا لوحـہ رسمـهـا📋I love you

⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀ { HUDA AK }


⠀ ❥───────────●──────♬


تضـاهري بالقـوة وحطمي الجـميع 🖤

حكاية ……

بعد مرور شهر
بعد كل هذا وقت على روتين ذاته و عمل ذاته و بعد عدة ايام بدون نوم بعد كل تلك ظروف و كل تلك مغامرات التي عشتها مع أفضل اشخاص في حياتي و بعد كل تلك الأشياء التي فعلناها مع بعض للتغلب على هؤلاء قتلة نعم فقد وجدنا كثير حول مقتل عائلتي و أيضاً لقد لمحنا لهم بأننا وجدنا شيئاً عن مقتلهم حاولوا ايجاد ما بحوزتنا من دلائل لكن هم لم يكونوا يعلمون ان الذي بحوزتنا ليش شيء أمام الأشياء التي قدموها لنا بسبب خوفهم من اكتشافنا أمرهم و ذات ليلة كنت نائمه في غرفتي لكن لم اكن قد غفوت فعلاً حتى أحسست بأصوات أرجل تقترب مني لم اتحرك كنت افكر انه مراد او شيئأ من هذا قبيل لكن لقد خاب حدسي و فجأة حاول خنقي وضعوا وسادة على رأسي نعم لقد كنت أختنق و بعد ان بدأت بركل كل شيء حولى و انا احاول أن اتنفس استطلعت أن اوقع الشمعدان الذي على طاولتي و انكسر و على أثر الصوت لقد هرب او هربت الفاعله لكن لم أكن كثيرا في حال تسمح لي ان اركض وراء الفاعل لكن سمعت صورت مراد و هو يدخل غرفتي و عندما رأيته ركضت على حضنه و جهشت بالبكاء و قلت له كل شي لقد صدم كثيرأ و قال هل رأيتِ الشخص ام لا قلت لا فهذا ما حدث لم أستطع رؤيته تبدأ فقط ضل و هذا لن يساعد في شئ لكن بعد ذلك تركني مراد و خرج الى الاعلى و بعدها اتصل بي لكن لم اكن بحال يسمح لي صعود لوحدي الى الاعلى ذهبت و ايقضت ميرا و صعدنا مع بعض و حينها صدمنا بسبب الشئ الذي رأيناه في الاعلى لقد كان هناك كاميرات و قد رأيت قبل 10 دقائق فقط مسار و هيه تخرج من غرفتي و هيه خائفه هل كانت فاعلة يا اللهي ما هذه العائلة التي اسكن وسطهم ارجوك اخرجني من هذا ظلام يا اللهي هل حقاً هكذا هم لماذا انا بالذات عائلتي كلها قتلة هل يحاولون قتلي للتتخلص من اكبر أدلتهم ماذا عن جدتي هل سوف يحصل لها نفس الشئ هل سيكون سيقتولون أمهم من اجل مال.......

قمت من مكاني و انا احاول ان اجد حلاً لكل ما يحدث لقد طفح الكيل منهم ..........

أستيقظت صباحاً و ذهبت الى غرفة مراد و قبلت رأسه و اخذت كل الاوراق و دلائل من غرفته و خرجت بسرعه خارج المنزل ذهب الى اقرب مركز شرطة و اعطيتهم كل شي و فتحت ملف وفاة أهلى و خرجت من مركز و انا أشعر انني أرتحت كثيراً لكن ماذا سيحدث بعد هذه الخطوة التي اقدمت لها هل سيكون كل شئ على ما يرام ام سيحدث شي عكس الذي خططت له يا اللهي فلتكن نهاية سعيده فأليتبين الحق و بعدها أريد أن انجمع بمراد  أجل سوف ابقى معه كل حياتي و لن اتركه تبداً سوف أبني حياتي كما خطط لها والدي مع مراد سوف افعل كل شيء تركه ابي في المنتصف و سأحمي أخواتي اللاتي تركهن لي أبي في امريكا لكن يجب ان اكتشف أيضاً لماذا تركهن هناك و اتى فقط بي انا الى هذا مكان الذي يشبه الغابات الكل مفترس و الكل يريد مصلحته فوق كل شي🦋....

.

اجعل عينيك على النجوم ، واجعل قدميك على الارض.

- ثيودور روزفلت...

⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀ { HUDA AK }

⠀⠀ ❥───────────●──────♬



دع وجهك يشرق بابتسامة تزين ثغرك،
ولا تسمح لأيّ شيء يشوه ملامحك الجميلة..


عمار النبهان | 🖤




بعد أن اعطيت كل شيء و عدت الى المنزل رأيت مراد واقف أمام بيت و بوجه غاضب و قال لي محذراً....
مراد : ماذا فعلتِ و أين الأدلة و اين صور و الوثائق
حكاية : اخذتها الى ألمكان المناسب حيث يجب ان تكون
مراد : هل فكرتي بعواقب ما قمتِ بفعله
حكاية : لا يهمني ما سوف يحصل أكثر مما حصل
مراد : لماذا ذهبتٓ وحدكِ
حكاية : لم أشأ ان أزعجك
مراد : و منذ متى انتِ تسببين لي الأزعاج
حكاية : منذ دخولى الى حياتك
مراد : اها و انتِ كنتِ تفكرين هكذا منذ البداية
حكاية : اليس هذا هو شيء الصحيح
مراد : انتِ حقاً مجنونه انتِ أكثر ازعاج جميل حصل في حياتي و أجمل شيء كيف لكِ ان تفكري انكِ مصدر ازعاج لي!؟
حكاية : يعني الست كذلك
مراد : طبعاً كلا او حسناً انتِ كذلك في بعض الأحيان
حكاية : اها فهمت الى اللقاء
مراد : الى أين
حكاية : الى مكان لا ازعجك فيه
مراد : اوووه زعلت مدام
حكاية : أنسة تقصد زعلت الانسة
مراد : و منذ متى و انتِ أنسة
حكاية : منذ 28 سنه
مراد : اها يعني انكِ لم تصبحي مدامتي
حكاية : الى اليوم كلا لم أصبح
مراد : و اين ذهبت خطبتنا
حكاية : راحت الحبش تغير جوو
مراد : اس براحتها خل توونس
حكاية :اوي ديلا باي
مراد : لعد صار ساعه تنعوص وفصحي ليش فجأة طلع عبودي الي بداخلج
حكاية : هاهاهاااا ما تضحك چاو
مراد : رجعت لعادتها القديمه
حكاية : فديتني والله يلا جاو
مراد : مراح تروحين وياي
حكاية : للأسف رايده نفسي
مراد : مو صوجج ديلا ولي
حكاية : هاي ويامن
مراد : وياج
حكاية : اوك مستر مراد الأيام جاية يوم لك و يوم عليك نلتقي
مراد : اكيد نلتقي ....



مراد ......
تركتها في بيت و ذهبت الى قسم الشرطه من أجل تقديم آخر دليل لدينا و الذي لم تكن حكاية تعلم بوجوده و لو علمت لكانت الآن قلبت البيت الى قسم شرطه لكن لحسن الحظ كنت متوقع حركتها هذه و سوف يكون فرقاً شاسع في ان أقدم أنا هذا الدليل و ان تقدمه هو لكن ماذا سيكون رد فعلها على هذا دليل عندما ترى هذه الصور ماذا ستفعل خرجت بعد أن اعطيت كل الذي معي الر صديقي الذي كان يعمل هناك و خرجت ذهبت لأكمل أعمالي و اذا اتى ببالي الشريط الذي اعطته لي تلك المرأة المسنه الليلة ماضيه قبل خروجي من شركه اخرجته من الدرج و اخذت اتفحصه و وضعته في جهاز الحاسوب الخاص بس و يدأت بمشاهدته لقد كان عمي علي و أمي في نفس الشريط ماذا تفعل امي معهم و عندما بدأت بالأستماع الى كلامهم صدمت حقاً ما هذا يا اللهي هل كلا ان هذا مستحيل كيف يحصل شيء كهذا يا اللهي كيف سيكون رد فعل الجميع ماذا سأفعل لقد قمت بتكسير كل أغراض مكتبي و حتى كامبيوتر لكن اخرجت الشريط و بغضب شديد توجهت نحو البيت كنت أقود بطريقه همجيه فقط لأصل و أرى هل ان كل هذا صح ام خطأ اللهي فأليكن خطا ارجوك لا اريد صدمه كهذه كيف ستبرر لنا فعلتها ماذا ستقول وصلت الى بيت في غضون خمسة عشر دقيقه بينما الطريق في الأيام عادية يكون على أقل نصف ساعه لكن لم اعلم كيف لي ان اوصل نفسي الى بيت و كشف ما الذي يحدث و من تلك المرأة التي اعطتني شريط يجب ان اجدها لكن لا فائدة ان كان هذا شئ صحيح فأن وجود المرأة تلك او عدمه واحد نزلت من سيارتي و انا تتصاعد مني الشرارة لكن يجب ان أهدأ .....


مراد :خالتي سُكر صيحي الكل خل ينزل هنا خلال دقائق بسرعه رجاءاً
سارا : حسناً أبني
مراد : شكراً لكِ
حكاية : سلام شوكت أجيت
مراد : قبل ثواني روحي صيحي بنات و تعالي اريدكم احجي شي مهم. لازم يكونن موجودات
حكاية : مراد شصاير ليش هيج عصبي عيونك حمر للعلم يعني مو زين
مراد : حكاية روحي صيحيهن و تعاي
حكاية : ماشي رايحه


حكاية.....
يا اللهي لقد رأيت كثيراً غضب مراد لكن بهذا شكل أبداً بدا لي كأن لو بيده لكسر كل شي اذا لك يفعل هذا اصلا ذهبت مسرعه الى غرفة الفتيات و ناديتهن و نزلنا رأيت الكل مجتمعين و جالسين بهدوء تام و من يتجرأ ان يتكلم و مراد أمامه كلنار و كأنه ينتظر كلمه كي ينفجر .....




مراد : طالما الكل صار هنا خل نبدأ
سمر : ابني شصاير خوفتنا
مراد : هسه تعرفين بيبي ولا يهمج هسه تعرفين أبنج المصون و جنتج الي تحبيها شمسوين
سمر :بسم الله يمه شبيك يا ابني يا جنتي
مراد : أقصد جنتج زهرة الي هيه امي و أبنج على الي هو عمي و ابو خطيبتي
حكاية : شصاير مراد شنو هلحجي
مراد : اني اكلج شصاير الي صاير انوا ميرا و ميرنا يكونون اخواتي من غير أب
ميرا : شنوووو
ميرنا : لحظه شتحجي انت
حكاية : هههههه على فكره باقي شهر على ابريل
مراد : مجاي اشاقه
سمر : يمه شنهل حجي عيب نحجي هيج و على امك
زيدون : مراد شبيك تره عيب
مراد : انت خصوصاً كلشي لا تحجي لان حسابي وياك لسه ما بدا
زيدون : شتحجي انت شارب شي
مراد : لا لسى ما شارب بس من اشرب راح يكون دمك اذا ما تسكت
زيدون : احجي عدل وياي
سمر : زيدون كافي خل نسمع
حكاية : مراد يعني شنو ميرا و ميرنا اخواتك مجاي افهم و شجابهم عليك و بابا شدخله
مراد : اي نعم اخواتي و تتذكرين من عمي كالج تروحين فد يوم هناك اني متبني بنات هناك و مخلين يم صديقي
حكاية : اي ؟
مراد : هنه جانن ميرا و ميرنا
حكاية : اي ادري يهاي غيرها
مراد : و هنه بناته من امي
حكاية : لحظه شتقصد مراد هلشي مستحيل يعني زوجة اخوو شلون هيج ابوي مستحيل يسوي هيج شي
مراد : حكاية لا تخليني اشتم ابوج و امي حنى تحليل DNA عندي وصلني ويا هاي معلومات
حكاية : و منو يكول هلشي مو مزور
مراد : زين نسوي غيره
سمر : حكاية كافي مراد انت هم لحظه وحده وحده خل مسأل امك
مراد : شنو نسألها ما تشوفيها كاعده تبجي هلشي يعني حقيقه
سمر : مراد كافي زهرة يمه احجي ليش بس تبجين كولي هلشي مو صح يلا اني وياج
زهرة : ماما شوفي هو اني
مراد : بلا لف و دوران ادخلي بالموضوع
زهرة : ابني صدكني مو قصدي بس هلشي جان خارج ارادتي اني جنت احبه العلي و هو جان واعدني و بعدين من احوا خطبوني وقتها شفت انوا جايين علمود ابوك مو علي اني رفضت بس علي كالي قبلي و اني قبلت
مراد : قبلتي و انتِ حامل من شخص ثاني تتزوجين من صدك تحجين انتِ
سمر : بس عاد شهل صوت
زهرة : اني حنت احبه العلي بس اجت ذيج و اخذته مني
حكاية : احجي بأدب عن امي
سمر : حكاية صعدي فوك
حكاية : لا ما اصعد سكتت عن قبلها عن هاي لا شنووو هلحجي
مراد : حكاية لا تقللين ادب
حكاية : مراد حتى انت هيج مراد منو مقلل ادب هنا
مراد : حكاية اني اهتم بالموضوع كعدي انتِ
زهراء : هاك شوف عيني زيدون طلعنه مخلين ببيتنه ناس بلا شرف و هسه كملت ببنات غير شرعيات يمه ويع شهل قرف


حكاية.....
فجأة و بعد هذه الكلمه ما سمعت شي سوى تلك الطاولة الزجاجيه تتهشم الى أجزاء و معها حائط زجاجي مطل على حديقه و دخل كل في رعب رأيت يد مراد تنزف رفعها نحوها و قال .....

مراد : أياج و بالج تجيبين طاري أمي مره ثانيه فهمتي لو لا و خل اكلج ميرا و ميرنا اطفال شرعيين لان عمي و امي جانوا متزوجين
سمر: صخام بوجهك علي شسويت بيه بتالي عمرك شكول عليك و انت ميت
حكاية : مراد ايدك
مراد : مابيها شي
حكاية : بس مراد
مراد : كللت مابيها شي
حكاية :تره اني ما دخلني بكل هلشي اوك حتى تطلع غضبك بيه اوك
مراد : حكاية لا تزيديها عليه
سمر : كافي يمه حركتوا قلبي بهل عمر و هاي فضائح ربي يسامحكم
زهرة : ماما ربي يحفظج حبابه اني ما اقصد الي صار و جنت اريد اكللكم من شفت بنات عرفتهم
سمر : يمه يا تكوليلنا صارلج بهذا بيت سنين و هسه بناتح عمرهن 31 سنه يمه حتى اكبر من حكاية و جايه تكولين ردت اكللهم شوكت من اموت
زهره : يمه ربي يطول بعمرج لا تحجين هيج صدكي كل يوم انام و ما مرتاحه
ميرا : على شنو ما مرتاحه هااا لان تركتينه لو لان جنت يم رجال ثاني لو لان صار عندج اطفال غيرينا
زهرة : بنتي اني
ميرا : لا تكولين بنتي لا تكولين ابد انتي مو امي ولا اني بنتج
زهرة : بنتي لا تحجين هيج
ميرا : كلت اني مو بنتج ولا انتي امي اني اصلا ما اعرفج
سمر : ميرا ما يصير هيج تحجين ويا امج
ميرا : بيبي هاي انتِ هيح تحجين بيبي ام شنوو ليش هيه تعتبر على أمهات اتخلت عننا و احنه بعدنا يوم عمرنا هاي تسميها ام علمود تروح تتزوج
ميرنا : يعني مجاي استوعب هسه يعني صار 31 سنه انتِ ما تذكرتينا ولا دورتي زين هسه تردين تكوليلنا بناتي بربج انتِ عاقلة ؟!مستوعبه للشغلات الي سويتيهن اكو ام تتخلى عن اطفالها
زهرة : اني مجنت اريد اتخلى عنكم بس انجبرت
مراد : شنوو انجبرتي شنووو انجبرتي يعني مجاي اتخيل صار سنين عايشين بكذبه
حكاية : مراد تعاي وياي يلا
مراد : لا خليني اشوف نهاية هلتفاهه شنوو
حكاية : مراد يلا خل نروح



حكاية.....
لقد صدمت حقاً من كل شيء والدي خائن و زوجة عمي كذلك و يوجد بنتين في وسط و الكل مستغرب حقاً ماذا فعلت بنا يا أبي لما كل هذا كم كنت حمقاء كنت اريد ان اقلل من حدة موقف و أخذ مراد من تلك غرفه لكن رفض لكن بعد اصرار استطعت ان اخرجه من هناك و اخذته معي ضمدت له جرحه كان كالثور الهائج هذا أقل مثال ممكن تقديمه له و هو في تلك حالة بعد عدة محاولات و اخيراً أستسلم للنوم و نام لكن كنت انظر له و ملامحه و عقدة حاجبيه حاولت فتحهما بيدي لكن تعودان كما كانتا تركته و ذهبت الى الأسفل و كان الهدوء قد حاوط مكان الا اصوات تلك زجاجات التي كانت خالتي سُكر تحاول جمعها حتى اوقفتها خشية ان تأذي نفسها و اخبرت الشباب ان ينضفوا كل شيء و حقاً كنت واقفه بينما يقومون بجمع أشلاء تلك زجاجه الكبيرة التي كانت واقفه بشموخ خلال ساعات ماضيه رأيت فيها انعكاس حياتنا التي تحولت الى أشلاء مع كل هذه قطع هل سيعود كل شيء كما كان اه ابي كنت افكر دائما انك شخص المثالي الذي يستحيل ان يخون و ان يؤذي شخص فعلت كل هذا بنا لماذا ألم تكفيك زوجتك اللعنه يجب ان نترحم لك اليس كذلك لكن لم أعد أريد حتى زيارة قبرك أنا أحس الآن كما لو انك خنتني انا و ليس أمي أشعر بعدم رضا لزيارتك و انت قد قمت بمثل هذا عمل تركت كل شي و ذهبت الى غرفتي و انا احاول النوم .....










رموش عيناكِ ملحمة شعرية ،
مع كل رفة عين ،
تغزوو العالم بألف قصيدة 💙



⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀ { HUDA AK }


⠀⠀ ❥───────────●──────♬

⠀⠀ ⠀⠀ ✿
⠀⠀ ⠀⠀


سيد مرتضى الموسوي و MAC44 يعجبهم هذا الموضوع

avatar
Huda ak
المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 26/06/2020
العمر : 22

حِكآية / رواية / part 1 Empty حِكاية / part 4

السبت يونيو 27, 2020 9:34 pm
‏الوطَن قَد يكُون قَلب وليس أرض ..! 💙



حكاية……
بعد كل تلك الأحداث أستيقظنا في صباح و تجمعنا حول مائدة الفطور هذا اول يوم نحتمع فيه حول مائدة لكن الكل بوجوه شاحبه و بدون اي كلمه و الكل جالس كأنه في عزاء فنعم هذا الوضع اسوء من عزاء يعد عدة دقائق نزل مراد و توجه نحونا....


مراد: صباح الخير
الكل : صباح النور
حكاية : تعال أكل
مراد : وين ميرا و ميرنا
حكاية : فوك محابيات ينزلون
مراد : تمام هسه اجي و خل يحضرون فطورهم لان راح ينزلن وياي
حكاية : ماشي (ذهب مراد الى الأعلى و بدأت زوجة عمي و بناتها برش سمهن على جميع و كالعادة كلام ليش له معنى لكن فور رؤيتهم لمراد و ميرا و ميرنا حل السكون المائدة )


مراد : من اليوم و رايح اي كلمه توجه لأخواتي ان كانت ميرا او ميرنا يعتبر الله ما خلقه هاي اولاً و ثانياً هنه بنات الأكبر بالعائله لذلك اي شي يصير راح تروحون الهن و ثالثاً مفاتيح بيت عمه زهراء مفاتيح ترجع البيبي و ممنوع شخص يطلع او يدخل شي للبيت بدون علم بنات او بيبي و هم مسار حظري غراضج انتي مطروده من هذا بيت و ماكو رجعه بعد
مسار : لا والله ادخل غربه و تطردني اني مو هيه بكيفك
مراد : اي بكيفي و خصوصاً بعد الي سويتي حتى لو ردت اخذ رأيج مراح اخذه يلا بسرعه صعدي
مسار : ما اروح منا
مراد : تروحين غصب عنج
مسار : منو يجبرني
حكاية : تروحين و انتي ممنونه لو احجي الي سويتي
مسار : و شسويت اني عيني تتهمون اتهامات باطله
حكاية : احنه الحد الان ممتهميج بشي بس انتِ الي جفصتيها
مساء : لا اني ما سويت شي
ميرا : لج انتِ ردتي تخنقين البنت و تكولين ممسويه شي
زيدون : شهل حجي شو تخنق بنتي ما تسوي هيج شي
حكاية Sad أخرج مراد التسجيل من جيبه و ربطه بالتلفاز حينها تجمد الكل و من بينهم زوجه عمي التي حاولت اخذ التسجيل )

زهراء : مراح اسمحلكم تخربون حياة بنتي مثل ما خربتوا حياتي ما اسمحلكم
مراد : محد خرب حياتج غير انتِ نفسج


حكاية : ( في تلك أثناء المشاجرة دق جرس الباب و عندما فتح كرم الباب كانت الشرطة تحاوط المكان و معهم أذن تفتيش دخلوا بيت و حاوطوا كله من خارج و بعدها تكلم احدهم مع مراد قائلاً.....


نقيب سيامند : استاذ مراد سيدة حكاية لقد أخذنا أدلتكم بعين الأعتبار و قد اخرجنا سجلاتنا و بحثنا في ادلة و صور كاميرات مراقبه و كل الأشرطه و تبين أن قاتل الأستاذ علي و مدامته السيدة ليلى و ابنتهم و ابنهم هو اخويه زيدون الجبوري و زوجته و زيد الجبوري أيضاً حيث ارسلت قوات في ألمانيا للقبض عليه و تأكد من رجوعه الى هنا

زهراء : شنو انت شتحجي زيدون شوف شسوا بينه يتهمونه بقتل
زيدون : اهدي زهراء مراح يصير شي
سمر : صخام بوجهكم اني شسويت بحياتي حتى هيج يجيني ولد ثنين قتله واحد اربع و عشرين ساعه بالخارج مدري شيصخم و رابع جوة تراب و هم ما خلصانين من مصايبه الله لا يوفقكم تخلوني ادعي عليكم
مراد : بيبي أهدي مو زين عليج
حكاية : بيبي تعاي وياي خل نروح غرفتج
نقيب سيامند : استاذ مراد يجب ان نأخذ عمك و زوجته و أيضاً يجب ان تأتي انت و مدام حكاية لتقديم أفادتكم لآخر مرة لو سمحتم
مراد : أكيد تفضل و شكراً لحضورك شخصياً
زيدون : مراد ما يصير الي سويته شلون تتهمني بهيج شي
حكاية : عمو او اسفه استاذ زيدون انت و مرتك و بناتك كلكهم قتله لو ماجنتوا هيج مجاي هم حاولتوا تقتلوني
زيدون : انتِ كل عقلج دروحي لمي وسخ الي ذبوا عليج اهلج
حكاية : احترم اوك أولاً هذول مو وسخ. الوسخ انوا اخ يقتل اخو و زوجته و اطفال هذا اسمه وسخ الحقيقي
نقيب سيامند : هيا خذوهم
زهراء : حكاية ابوس رجلج لا بناتي منو الهن اني مثل امج شلون تسوين هيج بيه
حكاية : انتِ امي لج انتِ يتمتيني يتمتي 3 بنات اذا ناسيه بدون ام و بدون اب تردين افكر بيج
زهراء : الله يسامحج
حكاية : ادعي النفسح هلفترة محتاجه دعاء كلش
مراد : يلا حكاية نروح وياهم
حكاية : بس خل ابدل




حكاية ......
ذهبنا معهم الى قسم و اعطيناهم افادتنا و خرجنا لقد تعين موعد محكمة الأسبوع القادم وفي سيارة كنا نعود الى منزل اوقف مراد السيارة فجأة و قال.....


مراد : حكاية
حكاية : بسم الله صار ساعه ساكت نعم
مراد : احم اذا طلبت منح شي تسوي علمودي
حكاية : عيوني الك
مراد : امممم متأكدة
حكاية : لا بطلت
مراد : ها هيج
حكاية : لا يلا احجي شنو تريد
مراد : تتزوجيني
حكاية : مابيه حيل
مراد : شنو
حكاية :شنو شنو عيد شنو
مراد : غباء شكو سطرتيهن شنو و شنو
حكاية : عيد شنو كلت
مراد : صبر يا رب ت ق ب ل ي ن ت ت ز و ج ي ن ي
حكاية : 😮😮😮 جذب
مراد : استغفر الله ما اريد بطلت
حكاية : لا لا اقصد اي اي موافقه 😂
مراد : ما سمعت
حكاية : م و ا ف ق ه
بس بشرط
مراد : و هو 🤨
حكاية : تصالح أمك و تعتذر منها
مراد : ان شاء الله
حكاية : مراد وعد
مراد : كلت لن شاء الله
حكاية : وعد
مراد : وجع اي وعد أستغفر الله شلون ورطه
حكاية : ورطه لو وسله هاهاها
مراد : ترة كلش بايخه
حكاية : ادري يلا خل نروح نكللهم بس لحظه بيبي يعني اليوم ولدها ثنين دخلوا سجن شلون نكللها
مراد : ما اعتقد تعارض بيبي لان هيه من زمان تريد هلشي
حكاية : مدري يلا خل نروح




مراد ......
كنت في قمة السعادة في ذلك اليوم سعادة لم اعشها من قبل لكن لا يزال هناك نقص ما انا في حالة رعب خائف ان أخسرها بعد أن اجتمعت بها بعد كل هذه السنين العذاب و كل نال جزائه و كل اصبح في مكانه ذهبنا الى منزل اخبرنا جميع و فرحوا كثيراً و كما وعد حكاية لقد اعتذرت من امي و كل بدأ في ترتيب كل شي لزواجنا مر اسبوع و ها هو يوم محاكمة لقد حكم عليهم مؤبد ولم يكن هناك اي مانع و أيضاً جدتي لم تكن بخير كثيراً لكن الحمد الله على كل شي اجتمعت عائلتنا مع بعض و جاء والدي من سفر و كنا نحظر لحفل زفاف فخم على يخت صديقي المقرب كرم و هو أيضاً عندما سمع بخطبتنا تقدم لخطبة ميرا و قد وافقت و سوف يتم زواجنا مع بعض كام كل مشغول خلال هذه فترة و منهم حكاية التي بدأ أثر التعب يظهر عليها لقد بدأت و كأنها تدوخ قال أخصائي تغذيه بسبب عدم انتظام أكل و عدم أكل طعام صحي و لكن مع ذلك هيه لم تهتم بدأت تعمل اكثر كانت تريد أن يظهر حفل زفافها كما حلمت دائما و قد فعلت ما بوسعي لأسعادها فلا يوجد شيء في حياتي أهم منها أستمر تحضير للحفل و معازيم اسبوعين أسبوعين بلا راحة حتى المنا خفل وداء العزوبية كان كل شيء جميل و ها قد أتى اليوم منتظر يوم تصبح فيه ملكتي مُلكي ستصبح أجمل حكاية ممكن يرويها شخص يوماً .....





حكاية .....

لقد عشت أيام مستحيل ان انساها منذ يوم خطبني فه مراد بدأنا بتجهيز كل شيء و قد عرض كرم على ميرا أيضاً و قد وافقت و كان أجمل أيام حياتنا لكن كنت جداً خائفة كنت أحلم كل يوم بأن شيء سيء سوف يحصل كنت خائفة جداً لكن لم اظهر خوفي لهم كان كل سعيد نظرت لهم كم كنت أحمل بههذا اليوم كم كان جميل لقد رأيتهم و هم يحظرون و يضحكون و مقالب ماهر و ميرنا التي لا تنتهي لقد اندمجوا و بدأت البنات بمنادات زوجة عمي او زوجة ابني سابقه ههههه ماذا اقول بدأتا بمناداتها بأمي و قد فرحنا كثيراً لكن هناك غصه في قلوب جميع الجميع يفتقدون شيء ما هل سيكتمل كل شي يا اللهي أرجوك أكمل فرحتنا لقد صعدت الى الأعلى و غيرت ثيابي و نزلت و ذهبنا لشراء فساتيننا ذهبنا و كان محل عبارة عن ضحك و كلام و بعدها قمت بقياس فستان زفافي انا و ميرا أيضاً لقد كنا جميلات جداً و كأننا أميرات لقد دعت عينا جدتي و ذهبنا و قلبنا محل الى مناحه و عندما جاء شباب لقد صدموا وقال مراد هل هناك عزاء قام كل بضحك و ماهر مع كل كلماته جميلة التي ترسم الأبتسامه حتى أن لم تكن تريد ان تبتسم خرجنا من هناك و سيكون غداً يوم جميل جداً ذهبنا الى منزل و خلدنا للنوم حتى يوم تالي أستيقظت و غيرت ثيابي و قد أتى مصفف الشعر و ماكياج اكملنا بعد 5 ساعات كلنا حينها نزلت انا اولاً و بعدي ميرا كانت عيون علينا و قد امسك مراد رأسي و قبلني كان جميلاً جداً كان كفارس احلام أي فتاة صعد الكل الىسيارات و ذهبنا نحو بحر وصلنا و دخلنا تحت اضواء و زغاريط الصديقات و مكان فخم جميل تمنيت ان لا تنتهي هذه لحظه هنا بدأ كل جلوس و بدأ عقد القرآن و بعدها قمنا نحن الأربعه بالرقص و ببعدها بدأ الكل برقص حولوا مكان الهادئ الى مكان صاخب جداً و كان موعد تقطيع الكيك و بدأنا في ذلك حتى انتهينا كنا نرقص حتى أحسست بألم فضيع يشتاح جسمي احسست بأن العالم قد أظلم بأن الارض تدور بي حتى لم اعد ارى أي شيء شوى ظلام و صوت مراد الذي يتكلم معي ......





مراد......

لقد كانت أحمل عروس رأيتها يوماً كانت جميلة للحد الذي لا يطاق فأنا لا أريد من هذا العالم شيءََ سواكِ يا جميلتي
فقد تزآحمت بقلبْي حتى مُت عشقاً بها فأنها مختلفة بطريقه مميزة جداً رأيتها كما انها فراشه تنزل من الأعلى الى الأسفل و هيه تحمل ذلك فستان الجميل حريري على جسدها المنحوت كم اتمنى لو اني اخطفكِ و نتركهم يا جميلتي ... ذهبنا الى مكان حفل و بعد كل شي و اخيراً أصبحت زوجتي شرعاً و قانوناً ولا احد يمكن له ان يفرقنا كنا نرقص و بعد ان أقطعنا كعكه بدأنا بالرقص مجدداً حتى أحسست بحكاية لم تكن مستقرة مسكتها كنت افكر انها بسبب تغذيتها حتى أغمى عليها فس منتصف حفل زفاف رأيتها تقع فس حضني و فجأة بدأ أنفها بالنزيف و رأيت فستانها كان يغلب عليه الدماء تحمدت في مكاني يا اللهي ابعدت الكل عن طريق ذهب كرم و احضر السيارة و حملتها تحت انظار الكل توجهنا نحو مستشفى و ادخلتها لكن لم يسمحوا لي بالدخول كوني اقارب مريضه كنت أموت في الدقيقة ألف مرة حتى خرج الدكتور من غرفه و قال يجب ان تدخل عملية فوراً انصدمت ما هذا يا اللهي كيف يحصل شيء كهذا انه يوم زفافنا يوم انتظرناها لمدة 10 سنوات ما هذا أرجوك أحميها لي جاء كل الى مستشفى يحاولون مواساتي و جدتي التي انخفض ضغطها كان كل بحاله صدمه كيف ممكن ان يحدث شيء كهذا بعد انتظار 4 ساعات خرج دكتور و ذهبنا نحوه و اذ به يقول بسلامة رأسكم ماهذا هل هو مختل مسكتوا من قميصه و بدأت أهدده و قال فقدنا مريضه نتيجه أصابتها بسرطان الدماغ و هيه في طور رابع و لم تكن تعلم حتى و قد أصبح عندها نزيف داخلي و فقدت كثير من دماء مع أسف انا اسف حقاً لكن الله يرحمها في تلك لحظه كنت العن نفسي الف مرة لانني تركتها كل تلك سنين اللعنه على لقد فقدت حياتها و انا ماذا سيحصل لي كنت جسد بلا روح دخلت الى غرفتها رأيتها عروسي التي كان يجب ان تكون في غرفتي الان بين يدي كان لا بد أن نكون نائمين الآن في غرفتنا جديده كيف تركتني يا حكايتي كيف طاوعك قلبكِ كي تذهبي و تتركِ ورائك رجل تعذب سنين لأجلك هل حقاً.......
لقد أقمنا مراسم كما يجب و بعدها سافرت ذهبت الى مكان لا يعرفه سواي بدأت أعمل كالمجانين و كل مره أرى فيها فتاة أظنها هيه لكن يخيب ظني عندما اتقرب لها بدأت أعيش اسوء كوابيسي بعد ان تركتني جميلتي حكايتي كيف أعيش بدونكِ قلبي مُقيد فيك ياحظ قلبي وياحظي فيك كيف لي ان أكتم شوقي لكِ و ‏كِتمان الـشوق حزن آخـر 🦋✨

عٌجِبِآ لَمَأّ يِّحٌدِثّ لَنِأّ :
ګلَمَأّ أّحٌبِبِنِأّ شٍيِّء فِّقِدِنِأّهِ
وِګلَمَأّ شٍعٌرنِأّ بِأّلََّسعٌأّدِهِ َّسرقِتّهِأّ أّلَحٌيِّأّةّ
لَأّ أّعٌلَمَ ؟
هِلَ نِحٌنِ أّحٌيِّأّء أّمَ أّمَوِأّتّ





🖤✨🦋النهاية 🦋✨🖤





كتب لها :
"لا تكحلي عيناكِ أبدًا ، ولا تقرأي الشعر علنًا ، ولا تضحكي أمام غريب ، ولا تطيلي الصمت ولا تكثري الكلام ، ولا تفعلي بأحد ما تفعلينه بي ، وإياكِ ثم إياكِ أن تكوني جميلة هكذا"




⠀ ‏⇣{❥}
⠀⠀⠀⠀⠀
⠀ { HUDA AK }


⠀⠀ ❥───────────●──────♬

⠀⠀ ⠀⠀ ✿
⠀⠀ ⠀⠀

سيد مرتضى الموسوي يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى